قنا العاصمة

ضبط 2طن سكر وأرز لعدم الاحتفاظ بفواتير لهما بفرشوط

متابعة: عبد الرحمن الصافي

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بقنا، برئاسة المحاسب أحمد السيد، وكيل الوزارة، في بيان لها، اليوم السبت، شن عدة حملات على مستوى الإدارات الفرعية، أسفرت عن ضبط كمية من السلع دون فواتير.

وأوضحت مديرية التموين بقنا، في البيان، أنه تم تحرير المحضر رقم ١٧٦٩ جنح ا.د.ط فرشوط، حيث تم ضبط عدد ١ طن سكر لعدم الاحتفاظ بالفواتير، وتوجيه مخالفة القانون رقم ١٦٣ لسنة ١٩٩٥٠م، كما تم تحرير المحضر رقم ١٧٧٠ جنح ا.د.ط فرشوط، وتم ضبط عدد ١ طن أرز لعدم الاحتفاظ بالفواتير ومخالفة القانون رقم ١٦٣ لسنة ١٩٥٠م.

وأضافت مديرية التموين، أنه تم تحرير المحضر رقم ١٧٦٨ جنح ا.د.ط فرشوط، وضبط عدد ٢٥٠ كجم أرز لعدم الاحتفاظ بالفواتير ومخالفة القانون رقم ١٦٣ لسنة ١٩٥٠م.

وتابعت، أنه في ضوء الرقابة على الأسواق والمخابز فقد تم تحرير ١٠ محاضر عدم الإعلان عن الأسعار، و٥ محاضر عدم وصول مقررات تموينية، و٢ مخالفة عدم إعطاء بون للمواطن، و٣ مخالفات تصرف في ٤ أجولة دقيق مخابز، و٢ محضر مشروع جمعيتي مغلق ومخالفة خبز غير مطابق للمواصفات.

ومن جانبه أكد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بقنا، أن المديرية مستمرة في شن حملات يومية على الأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار ومنع تلاعب التجار وضبط السلع مجهولة المصدر، لافتا إلى أن إجمالي المخالفات التموينية اليوم بلغ ٢٦ مخالفة تموينية متنوعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق