أبوتشت

تعيين 6 معيدين بجامعة جنوب الوادي من أبناء مركز أبوتشت.. تعرف عليهم 

كتب: أحمد القواسمي

سيطرت حالة من الفرح والسرور بين أهالي مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، عقب تعيين 6 من أبناء المركز في وظيفة معيد بجامعة جنوب الوادي.

حيث أصدر الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، عدة قرارات بتعيين معيدين بمختلف كليات الجامعة، شملت تلك القرارات تعيين 6 من أبناء مركز أبوتشت.

حيث تم تعيين شيماء عاطف أبوالمجد عثمان، في وظيفة معيد بقسم القانون الخاص “تخصص القانون التجاري والبحري” بكلية الحقوق بقنا جامعة جنوب الوادي، وهي من مواليد عام 1998م بكوم هتيم بقرية الأميرية التابعة لمركز أبوتشت، حاصلة على ليسانس الحقوق دفعة 2020م بتقدير ممتاز، ثم دبلوم القانون العام.

فيما تم تعيين أحمد جلال محمد محمود، في وظيفة  معيد بقسم القانون الخاص “تخصص القانون المدني” بكلية الحقوق بقنا جامعة جنوب الوادي، وهو من مواليد 17/8/1998 بقرية الأميرية التابعة لمركز أبوتشت، حاصل على ليسانس الحقوق دفعة 2020م بتقدير ممتاز بمجموع تراكمي 93.29% والأول على دفعته، كان متفوقا في مراحل تعليمه، حيث حصل على جائزة الدولة التقديرية للمتفوقين في الصف السادس الابتدائي، وحصل على المركز الأول في الثانوية العامة على مستوى الإدارة التعليمية “القسم الأدبي”، والثاني على مستوى المحافظة بمجموع 97.7%.

كما تم تعيين كرم رضوان محمد وزيري، في وظيفة معيد بقسم القانون العام “تخصص القانون الجنائي” بكلية الحقوق بقنا جامعة جنوب الوادي، وهو من مواليد عام 1996م في مدينة أبوتشت، حاصل على ليسانس الحقوق دفعة 2019م بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف، والتاني على دفعته، ثم حصل على درجة الماجستير في القانون من كلية الحقوق جامعة عين شمس.

ولقد تم تعيين أحمد عبد الباسط فاوي سعيد، في وظيفة معيد بكلية التجارة جامعة جنوب الوادي، وهو من مواليد عام 1998م بقرية الأميرية التابعة لمركز أبوتشت، حاصل على بكالوريوس تجارة شعبة إدارة أعمال دفعة 2020م بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف.

فيما عُينت هبة محمود عبد المنعم محمود، في وظيفة معيد بكلية الطب البشري جامعة جنوب الوادي، وهي من مواليد عام 1995م بقرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت، حاصلة على بكالوريوس الطب البشري جامعة جنوب الوادي دفعة 2019م بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف، ثم حصلت على الامتياز في الفترة من فبراير 2020 حتى فبراير 2021 من مستشفيات قنا الجامعية.

هذا وقد تم تعيين أسماء محي الدين عبد المقصود أحمد، في وظيفة معيد بقسم اللغة الفرنسية بكلية الآداب بقنا جامعة جنوب الوادي، وهي من مواليد عام 1998 بقرية النجمة والحمران التابعة لمركز أبوتشت، حاصلة على ليسانس آداب قسم اللغة الفرنسية دفعة 2020م بتقدير جيد جداً مع مرتبة الشرف، ثم تمهيدي ماجستير عام 2020/2021.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق