نجع حمادي

بعد ضبطه .. عوده أخطر متسول إلى شوارع مدينة نجع حمادي

الشارع القنائي

اشتكى عدد من أهالي مدينة نجع حمادي، من ظهور المدعو “ع. ح. س” أخطر متسول بشوارع المدينة مرة أخرى، بعدما ألقت الشرطة القبض عليه حاملا على كتفه طفلة صغيرة.

وقال أحمد فؤاد، من أهالي نجع حمادي، إنه على المواطنين عدم التعامل مع المتسولين بشكل عام، حتى يعودوا عن أعمالهم، ثم توفير فرص عمل لهم.

وأشار فؤاد، إلى أنه كثيرا ما حاولوا توفير فرص عمل لحالات مشابهة إلا أنهم رفضوا لوجود مكاسب مادية أكبر بالنسبة لهم من خلال التسول عن العمل العادي.

وناشد فؤاد، الجهات المعنية، بضرورة صد “ع. ” والمتسولين بالمدينة والقرى، عن أعمال التسول مع توفير الرعاية الكاملة للطفلة التي معه.

وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، أعلنت في وقت سابق، اعلنت أنها شنت حملة برئاسة عبد اللاه خبير، رئيس الوحدة المحلية، حملة مكبرة للمرور على شوارع المراكز والمدن والقرى لضبط المتسولين ومنع ظاهرة انتشارهم واستغلال الأطفال في أعمال التسول وتم ضبط المدعو عبد النبى ح س هـ وتم تسليمه الى مركز شرطة نجع حمادي لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وأشارت الوحد المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، إلى أن ذلك جاء بناء على قرار اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بتشكيل لجنة بالقرار ٢٨٨ لسنة ٢٠٢١ بالمرور اليومى بدائرة مركز ومدينة نجع حمادي لمنع ظاهرة انتشار التسول واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المتسولين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق