الوقف
أخر الأخبار

صور| أعمدة الكهرباء المائلة تهدد حياة المارة بالمراشدة.. ومطالب بسرعة تغييرها

كتبت: سمر سليمان

يشكو الأهالي بنجع الجامع ومنطقة كوبري مبارك بالمراشدة بمركز الوقف، من وجود أعمدة إنارة مائلة بالشوارع مما يهدد حياة المواطنين والمارين بالطريق، الأمر الذي يعرضهم وزراعات قصب السكر إلى الخطر خوفًا من تعرضها للسقوط المفاجئ.

تقول نهلة محمد علي، طالبة، إن أعمدة الإنارة المائلة تهدد حياة الكثير من الأهالي والمارين بجوارها والذين يجلسون بجانبها، وخاصة إذا تم وقوعها عن طريق الخطأ المفاجئ والمسؤولين لا حياة لمن تنادي.

ويضيف منصور البرعي، من الأهالي، وأنه يوجد عمود له فترة طويلة مائل بطريق نجع الجامع ويشكل خطر على زراعات قصب السكر وأيضاً المارين في الطريق عند سقوطه المفاجئ، وغيره الكثير من الأعمدة في الشوارع المتآكلة والمائلة ولكن المسؤولين متغاضين على كل هذه السلبيات المتواجدة ولا يقومون بحلها من نفسهم.

ويؤكد مبارك حريجي، من الأهالي، أن الأعمدة المائلة متواجدة في الشوارع الرئيسية وملفتة لكل الذين يمرون ويسيرون علي أقادمهم وبالسيارات، وتشكل خطر كبير على المواطنين، ولذلك نطالب المسؤولين بضرورة تصليح وتثبيت الأعمدة تحسباً لأي وقوع مفاجئ لها.

رد مسؤول:

ويقول شعبان عبد القادر، رئيس الوحدة لقرية المراشدة، إنه تم مخاطبة الإدارة الهندسية لشركة الكهرباء، وإنه سوف يتم تغيير كافة الأعمدة المتآكلة والمائلة من ضمن مبادرة “حياة كريمة”، وذلك حفاظاً على سلامة المواطنين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق