أندية وألعاب

استعدادات “نادي أبوتشت” لمباريات دوري القسم الثالث

كتب: أحمد القواسمي

يواصل فريق نادي أبوتشت الرياضي استعداداته لخوض منافسات الموسم الجديد 2021 / 2022 المقرر بدايتها 16 أكتوبر الجاري ضمن منافسات المجموعة الثانية بدوري القسم الثالث لكرة القدم.

قال الكابتن مصطفى عبدالشافي، المدير الفني للفريق، إن الفريق دخل في فترة الإعداد الفني استعدادا للموسم الجديد 2021 / 2022، وذلك من خلال ضم 10 لاعبين مميزين من أبناء مركز أبوتشت، لتدعيم صفوف الفريق، وبناء فريق قوي قادر على المنافسة والصعود إلى دورى القسم الثاني، لافتا إلى أن الفريق يعاني من نقص الإمكانيات والنواحي المادية.

وأضاف “عبدالشافي”، أن الفريق أدى فترة إعداد جيدة لعب خلالها مباراتين وديتين استعدادا للموسم الجديد، الأولى أمام نادي قنا، والتي انتهت بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والمباراة الثانية أمام نادي دشنا، وانتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما، وذلك لإيجاد حالة من الانسجام بين لاعبى الفريق، والوصول إلى التشكيل الأمثل.

وتابع “المدير الفني”، بات الفريق جاهزا تماما لمنافسات دوري القسم الثالث، حيث يحل فريق نادي أبوتشت ضيفا على نظيره نادي طهطا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة من دوري القسم الثالث، وذلك في الثانية ظهرا، والمقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق