دفتر أحوال

رواد التواصل الاجتماعي ” عطل الفيسبوك نجح فى عودة صلة الارحام”

كتبت: منى أحمد

أحدث تعطل وتوقف خدمة” الفيسبوك” ومنتجاته و واتس اب وماسينجر وانستجرام ، مساء أمس الأثنين، مدة 7ساعات حالة من الارتباك الشديد والقلق، لرواد السوشيال ميديا، وصفحات التواصل الاجتماعي، وسط تساؤلات عن سبب إنقطاع الخدمة، وتوجه البعض منهم إلى استخدام بدائل أخرى، فيما فضل البعض الآخر استغلال إنقطاع الخدمة فى زيارة الأقارب والأصدقاء.

يقول المصطفي محمد، أحد رواد التواصل الاجتماعي، إن إنقطاع الخدمة لساعات، أتاح الفرصة لزيارة الأهل والأقارب، لينجح في وصل الأرحام الذي كان السبب فى قطعه فى زمن التكنولوجيا الحديثة.

ويوضح إسماعيل وهبي، أحد رواد التواصل الاجتماعي، أن معظم رواد التواصل الاجتماعي، مع الإنقطاع الكبير للخدمة لأول مرة، ظن أن العطل فى رواتر المنزل، وأخذ جديا فى إيقافه وتشغيله أكثر من مرة، حتى تفاجئ بأن العطل عالميا.

يذكر ان خدمة الفيسبوك والواتس آب، عادت جزئيا بعد انقطاع استمر ساعات منذ مساء أمس الإثنين, وكان قد استمر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) ومنتجاته (واتساب – ماسنجر – إنستجرام)، في توقف دام ٦ ساعات، في سابقة تعد الأولى، وهي الفترة الأطول لانقطاع الخدمة.

وقد غرد المتحدث باسم فيسبوك على حسابه بـ”تويتر”: “نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنا. نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونعتذر عن أي إزعاج

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق