قوص

تسليم موقع التأمين الصحي الشامل فى حجازة بحري بقوص

ضمن حياة كريمة

كتبت: منى أحمد

أعلنت الوحدة المحلية لمجلس قروي حجازة، اليوم الثلاثاء، تسليم موقع التأمين الصحي الشامل، بنجع العاقولا فى قرية حجازة بحري بمركز قوص، ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

وقال عماد حمادي، رئيس مجلس قروي حجازة، إن الموقع الذي تم تخصيصه، على مساحة 800 متر تقريبا بمنطقة المنبر، مشيرا الى البدء فى أعمال الحفر فى المشروع، لخدمة جميع الأهالي بقرى المجلس.

وأوضح “حمادي”، أن ذلك تحت رعاية رئيس الجمهورية، وفى إطار مبادرة “حياة كريمة”، للاهتمام بقرى الريف المصري.

وتعد قرى حجازة بمركز قوص في قنا، من أكبر القرى ، والتي يزيد تعداد سكانها عن 130 ألف نسمة، حيث ستشهد مشروعات في عدة مجالات منها إنشاء مجمع خدمات ورفع كفاءة الكهرباء، والمياه ومشروعات الصرف الصحي، التي تحتاجها القرية، بالإضافة إلى تأهيل منازل المحتاجين من أهالي القرية، ضمن مبادرة “حياة كريمة”، التي أعادت الحياة لقرى الصعيد ورسمت خريطة أمل على وجوه الكبار والصغار في غد ومستقبل مشرق.

وأدرجت قرية حجازة بمركز قوص، ضمن مبادرة “حياة كريمة”، بالمرحلة الثانية والتي شملت 3 قرى وهي “جراجوس، الكلالسة، حجازة”، حيث أُعد لهم العديد من المشروعات التي ستخدم آلاف المواطنين، مثل مشروعات الصرف الصحي والغاز الطبيعي وشبكات المياه والكهرباء، وتأهيل المنازل وحملات توعوية للمواطنين ضمن مبادرة حياة كريمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق