أندية وألعاب

“إتحاد الكرة” يوافق على اشتراك “نادي أبوتشت” بدوري القسم الرابع والناشئين

كتب: أحمد القواسمي

قرر الإتحاد المصري لكرة القدم الموافقة على اشتراك نادي أبوتشت الرياضي بدوري القسم الرابع للموسم 2021/2022، بالإضافة إلى (11) هيئة رياضية أخرى.

وجاء نص موافقة الإتحاد المصري لكرة القدم كالتالي: “إشارة إلى الطلبات المقدمة من بعض الأندية والهيئات للانضمام إلى عضوية الإتحاد (أول مرة) لممارسة النشاط، ونظرا لبدء القيد للموسم 2021/2022، وقرب بداية دوري القسم الرابع للموسم المذكور، فقد قرر الإتحاد الموافقة على اشتراك تلك الهيئات وعدد (12) هيئة رياضية “من ضمنهم نادي أبوتشت” في نشاط القسم الرابع أو الناشئين أو كلاهما”.

وأوضح خالد أبو المجد، المسئول عن فريق نادي أبوتشت، أن الإتحاد المصري لكرة القدم وافق على اشتراك نادي أبوتشت الرياضي بدوري القسم الرابع والناشئين للموسم 2021/2022، مشيرا إلى أنه نظرا لضيق الوقت سيتم الاشتراك بدوري الناشئين فريق مواليد 2007، وفريق مواليد 2006، لافتا إلى أن الفريق يتدرب على ملعب نادي أبوتشت وملعب مركز شباب أبوتشت بالقارة.

وأشار “أبوالمجد”، إلى أن المسئولين عن تدريب الفريق هم ثروت السيد، وخالد أبوالمجد، وأحمد الهوي، وعبدالرحمن تركي، ومحمد الحاوي، ومحمد فؤاد، ويسري حسين، مضيفا أن مجلس إدارة نادي أبوتشت يتألف من كمال سليمان، رئيس مجلس الإدارة، ومصطفى عبد الرؤوف، نائب رئيس مجلس الإدارة، وعاطف رشدي، أمين الصندوق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق