قنا العاصمةمشكلات
أخر الأخبار

أهالي قرية الترامسة يطالبون بعمل مطبات بالطريق الزراعي لمنع الحوادث

كتبت:_ سمر سليمان

أشتكى أهالي كوبري الحجز والشيخ حسن التابعة لقرية الترامسة، من تعرض الأطفال والأهالي لخطر الحوادث علي الطريق الزراعي السريع، عند عبورهم الكوبري والطريق السريع، مطالبين بإنشاء مطبات صناعية للتهدئة من سرعة السيارات والموتوسيكلات ، والتكاتك وغيره من وسائل المواصلات ،وخاصة أن الطريق رئيسي زراعي مخصص لكافة المواصلات.

يقول منتصر إبراهيم منسي ، أحد سكان المنطقة، إن كوبري الحجز والشيخ حسن بقرية الترامسة الطريق الزراعي يمثل خطراً حقيقياً علي المارة بسبب السرعة الجنونية للسيارات والموتوسيكلات مشيراً إلى أن قبل رصف الشوارع بالاسفلت كانت توجد مطبات صناعية، ولكن مع الرصف تم إزالتها ويطالب المسوؤلين بمحافظة قنا بضرورة سماع شكواهم للحد من الحوادث التي تحدث.


ويضيف أحمد محمود سيد، إلي أن في عهد اللواء عادل لبيب محافظ قنا الأسبق قمنا بإنشاء مطبات صناعية وذلك للحد من الحوادث التي كانت تحدث بسبب السرعة الجنونية من السيارات وغيره، ولكن بسبب الرصف الذي يحدث بالطريق الزراعي السريع تمت إزالتها، ذلك بنطالب المسوؤلين بضرورة إنشاء مطبات صناعية خشية من وقوع الحوادث مرة أخرى .

ويؤكد رجب دكروني ذعبان، إن كوبري الحجز والشيخ حسن يطلق عليه “طريق الموتط بسبب كثرة الحوادث التي حدثت عليه، ونحن نخشي بأن نقوم بعمل مطبات صناعية بالطريق بسبب المسائلة القانونية، مناشدا مسؤولي الوحدة المحلية بإنشاء مطبات صناعية بامتداد الطريق الزراعي السريع.

وفي نفس السياق قال أحمد عبدالرحيم، رئيس الوحدة المحلية لقرية دندره، إنه المطبات الصناعية تخص هيئة الطرق والكباري، مطالب بأن يقوموا بعمل تصريح لها، وسوف اقوم بعمل المطبات الصناعية حفاظاً على سلامة المواطنين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق