شكاوي وبلاغات

60 أسرة محرومون من خدمات الصرف الصحي بنقادة.. والسكان: نطالب محافظ قنا بالتدخل

اشتكى سكان شارع الفتح بمدينة نقادة، من عدم توصيل خدمات الصرف الصحي، إلى الشارع، على الرغم من تشغيل الخطوط بمدينة نقادة، ووصوله إلى الشوارع الأخرى، مما يزيد من أعباء أكثر من 60 أسرة، وتتحمل نفقات الكسح المنزلي شهريًا وتعرض منازلهم لخطر المياه الجوفية والقيسون.

يقول محمد حسن، من الأهالي، إن أهالي كانوا ينتظرون توصيل الصرف الصحي لسنوات وذلك عقب توقف المشروع الذي بدأ في عام 2006 بمدينة نقادة وتوقف لسنوات بسبب الموارد المالية، إلا أن الأهالي تفاجئوا بعدم دخول الخدمة إلى الشارع رغم توصيل الصرف الصحي بالمدينة وتشغيله.

ويوضح “حسن”، أن عرض الشارع مناسب للتوصيل وكذلك منسوب ارتفاع الشارع ولا توجد عوائق لدخول خدمة الصرف إليه، ويعاني أكثر من 60 أسرة من تلك المشكلة التي تحتاج إلى حل سريع.

ويشير مكاريوس منصور، من الأهالي، إلى أن دخول الصرف الصحي إلى الشارع سيخفف من أعباء مصروفات الكسح المنزلي التي ترهق الأسر شهريًا وكذلك سيسمح بتوصيل الغاز الطبيعي إلى أهالي الشارع، مطالبًا المسئولين بالتدخل لحل المشكلة.

وطالب أهالي الشارع اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بالتدخل لحل مشكلتهم لاسيما أن الصرف الصحي اكتمل في المدينة ولم يتبقى سوى شارعهم الذي لم تمتد مواسير الصرف الصحي داخله، رغم مساحة عرض الشارع المناسبة لتوصيل خدمة الصرف الصحي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق