شكاوي وبلاغاتفرشوط
أخر الأخبار

القمامة تحاصر شوارع الكوم الأحمر وعزبة رسلان بفرشوط.. صور

كتبت: سمر سليمان

اشتكى الأهالي بقرية الكوم الأحمر بمركز فرشوط، بسبب أكوام القمامة التي تحاصر الشوارع وعزبة رسلان بالكوم الأحمر، حيث تحولت الشوارع الجانبية إلى مقلب للقمامة والقاذورات الأمر الذي أدي إلي حدوث تلوث من بينها انتشار الروائح الكريهة.

يقول مرتضى سيد، سائق توك توك، إن القمامة تنتشر بشكل يومي في الشوارع الجانبية والرئيسية، وهذا يعتبر أمر خطير للغاية، وخاصة في ظهور هذه الأمراض والأوبئة المنتشرة، ولا بد أن تكون هناك قوانين لمعاقبة من يقوم بإلقاء المخلفات في الشوارع والمصارف، في غياب دور المسؤولين بمركز فرشوط والكوم الأحمر.

ويضيف أحمد حسن، طالب،أن القمامة تنتشر كثيفة للغاية، وخاصة وسط المناطق السكنية وفي الشوارع العامة أيضاً، وتتزايد بكثرة بالكوم الأحمر وعزبة رسلان على المصارف والترع، وهذا يعتبر شكل غير حضاري، وهذا جعلنا غير آمنين علي صحتنا وأطفالنا واهالينا من إصابتهم بالأمراض المعدية.

وتؤكد سميحة علي، ربه منزل، أن الأهالي تقوم بإلقاء القمامة في الشوارع الرئيسية والجانبية دون أدني مسؤولية منهم،وذلك في غياب دور المجالس، وهذا يعتبر كارثة كبيرة وخطيرة، مطالبة محافظ قنا بضرورة التحرك لحل هذه المشاكل بالقري.

وفي نفس السياق قال، قاسم عبد الراضي عبدالفتاح، رئيس الوحدة المحلية لقرية الكوم الأحمر، سيتم التحرك لرفع القمامة، وعلي الرغم من إزالتها بصفة يومية، وتحرير محاضر لكثير من المواطنين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق