فرشوطمشكلات
أخر الأخبار

“صفاء” بتر القطار ساقيها وهجرها زوجها من 10سنوات ” عايزة توصيلة مياه”.. صور

كتبت: سمر سليمان

تعيش صفاء عبدالرازق صابر، بمنطقة عزبة رسلان بالكوم الأحمر بمركز فرشوط، مأساة حقيقية بعد حادث القطار الذي حدث معها منذ عشر سنوات بمحافظة قنا، الذي أنتهي ببتر ساقيها منذ سنوات، وتركها زوجها لتربي أطفالها الأربعة وحيدة بعدما تزوج من أخرى بعد الحادث.

التقي ”الشارع القنائي” بـ” صفاء” وقالت” أعيش بمأساة حقيقة في غياب الزوج وعدم القدرة على الإنفاق على أولادي بسبب بتر ساقي في حادث قطار”.

وأضافت صفاء عبدالرازق صابر، ربه منزل البلغة من العمر 37 عاما، أنها تعيش هي وأولادها الأربعة ، 3 بنات وولد في منزل بسيط، قام أحد أهالي الخير من محافظة المنيا ببناءه لها، ولكن لا يوجد توصيلات مياه قصيرة بحيث أستطيع أن أقوم بأعمالي اليومية، لافتا إلى أنها تعيش علي معاش تكافل وكرامة 500جنيه كل شهر، وتعمل بصناعة المكانس اليدوية المصنوعة من الجرباح من” سعف النخيل” والواحدة منها بـ 3جنيهات، حتي توفر لي دخل لتحمل تكاليف المعيشة.

وأكدت على أن المصاريف زادت عليها بعد إفتتاح المدارس ولاتستطيع أن توفر لدفع المصاريف الدراسية لأولادها، مناشدة أهل الخير محافظ قنا، والتضامن وأهل الخير بضرورة مساعدتها، في توفير إحتياجاتها وإحتياجات أولادها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق