شكاوي وبلاغات

“الشارع القنائي” يدق ناقوس الخطر .. شاهد تلاميذ مدرسة نجع البرج وهم يعبرون قضبان الموت.. فيديو وصور

كتبت: منى أحمد

سلط “الشارع القنائي” الضوء على مشكلة بقرية المقربية بمركز قوص، بالانتقال الميداني لرصد استغاثة الأهالي والطلاب من تعرض حياة أبنائهم للخطر، جراء عبورهم شريط سكة حديد؛ من أجل الوصول إلى مدرسة نجع البرج، وهو ما أثار الفزع والعرب فى نفوسهم، خاصة مع حادث مصرع شاب وإصابة طالب، دهسا أسفل عجلات القطار يوم الثلاثاء عبورهم هذا المزلقان غير شرعي.

رصدت محررة “الشارع القنائي” المشكلة من خلال بث مباشر ، وهم يعبرون الطلاب شربط السكة الحديد.

يشير حسان حامد، أحد الأهالي، إلى معاناة الطلاب وأولياء الأمور، بعد تحويل طلاب مدرسة المقربية إلى مدرسة نجع البرج، نتيجة أعمال الصيانة بالمدرسة، وهو ما ضاعف المخاطر على الطلاب خاصة فى أوقات الذروة، لخروج طلاب المدرستين .

وتابع: شهد ذلك الطريق العشوائي العديد من الحوادث، دون تحرك المسؤولين، مطالبهم بإنشاء مزلقان أو سلم علوي يساعد الأهالي والطلاب في العبور إلى الجهة الأخرى.

ويوضح محمد عبده، أحد الأهالي القاطنين جوار السكة الحديد، أن المعاناة منذ سنوات طويلة، ورغم الشكاوي” لا حياة لمن تنادي ” والأهالي هم من يدفعون الثمن، من قلق وفزع وفقدان الأرواح، لافتا أنه يضطر ومنذ بدء العام الدراسي الجديد، مساعدة الطلاب و الأهالي العابربن وتنبيههم بقدوم القطار، مطالبا المسؤولين بعمل مزلقان يربط ناحيتي القرية ببعضها، حفاظا علي أرواح الأطفال والأهالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق