قنا العاصمة
أخر الأخبار

لتعزيز أوجه التعاون.. مسئولي المعونة الأمريكية في زيارة لشركة مياه قنا

كتب: جاد مسلم

استقبل رجب عرفة، رئيس مجلس إدارة شركة المياه والصرف الصحي بقنا، مدير برامج دعم مياه الشرب والصرف الصحي بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بمصر، ووفد من المكتب الاستشاري “تترا تك”، بمقر الشركة بقنا، بحضور كل من، محمد صبري، نائب مدير المشروع، وعدد من الخبراء بالمكتب الإستشاري” تترا تك”.

يأتي ذلك في إطار مشروع الدعم الفني للحلول المتكاملة للمياه الممول من المعونة الأمريكية، بحضور العديد من قيادات الشركة المعنيين؛ لاستعراض ما تم إنجازه من خلال المعونة، والأنشطة المستقبلية التي تستهدف تعزيز القدرات، وتحسين الأداء التشغيلي والإستدامة المالية.

وأشار عرفة، إلى أن المشروع يساهم في تأهيل معامل المياه للحصول على شهادة الأيزو 17025، وترشيد استهلاك الطاقة وتوفير البرامج الإلكترونية، وتطوير مؤشرات الأداء، وأن الشركة لا تتوانى عن تقديم كافة سبل الدعم لتقديم خدمة ذات موثوقية ومواكبة التكنولوجيا الحديثة، في مجال مياه الشرب والصرف الصحي.

وأضاف، أن المشروع يستهدف أيضا، استعادة التكلفة الكلية للتشغيل، والصيانة والإرتقاء بالكفاءة التشغيلية، والتحول الرقمي في إدارة الأصول وزيادة نسب التحصيل وتقليل الفاقد؛ بما يساهم في تعظيم الإيرادات وتقليل النفقات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق