دفتر أحوال

أخبار قنا في 24 ساعة.. فصل طالب لتعديه على معلمه وتعرض طبيب لسرقة حسابه البنكي

وتأجيل الحكم على 13 متهم بنجع الخور لتعديهم على أرض الآثار بالوقف

كتبت: منى أحمد

شهدت محافظة قنا ومراكزها، خلال 24 ساعة الماضية ، عدد من الحوادث والقضايا ومنها، فصل طالب بعد تعديه على معلمه داخل مدرسة فى مركز فرشوط، وتعرض طبيب لسرقة حسابه البنكي، وتأجيل الحكم على 13 متهم بنجع الخور لتعديهم على أرض الآثار بالوقف

فصل طالب تعدى بالضرب على معلم داخل مدرسةفى فرشوط

بداية الأحداث عندما أعلنت الإدارة التعليمية بفرشوط، فى محافظة قنا، فصل طالب 15 يوما، وإحالة الواقعة للشؤون القانونية، بعد تعديه بالضرب على معلم داخل مدرسة إعدادية، وقد أشارت ا”لإدارة التعليمية بفرشوط”، إلى أنه بخصوص واقعة تعدي طالب بمدرسة كوم البيجا الإعدادية بالضرب على معلم داخل المدرسة، فلقد تقرر تطبيق اللائحة بفصل الطالب 15 يوما، وإحالة الواقعة للشؤون القانونية.

طبيب يتعرض لسرقة حسابه البنكي في قنا

كما تعرض طبيب قنائي لعملية قرصنة إلكترونية وسرقة حسابة البنكي، وذلك بعد رسائل وردت على الصفحة الرسمية لعيادته الخاصة على الفيس بوك، تبلغه بإيقاف الصفحة لانتهاك القواعد الخاصة بالفيس بوك .
وقال محمود ناجح، رئيس قسم الحضانات بمركزية الوقف، إنه تعرض لقرصنة إلكترونية و سرقة حسابه البنكي، اليوم الثلاثاء .

وأضاف ” ناجح” أن العملية بدأت برسائل من موقع التواصل الإجتماعي” الفيس بوك” بغلق صفحة عيادته الخاصة؛ لإنتهاك القواعد .
وأشار الطبيب أنه تلقى نصائح بضرورة إتباع الخطوات على رابط تم إرساله له، ومن بينها البيانات المطلوبة كانت بيانات الكارت الذكي لحسابي البنكي .

تأجيل الحكم على 13 متهم بنجع الخور لتعديهم على أرض الآثار بالوقف

وأجلت محكمة الجنح المستأنفة بقنا، النظر في قضية التعدي على أرض أثرية بنجع الخور التابع لمركز الوقف، شمالي قنا، وذلك لجلسة الثلاثاء القادم الموافق ٢٦ من أكتوبر الجاري .

كانت المحكمة الإبتدائية قد قضت بالحكم على ٢٤ مواطن من قاطني نجع الخور، سنة حبس، وغرامة ٥٠ ألف جنيه، وذلك لتعديهم على أراضي مملوكة لهيئة الأثار و الإقامة عليها .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق