نجع حمادي

“محلية نجع حمادي” تعقد جلسة تشاور لعرض ومناقشة البنود المقترحة للخطة الاستثمارية

كتب: عبد الرحمن الصافي

عقدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، بديوانها، برئاسة عبد اللاه خبير، رئيس الوحدة المحلية، اليوم الأربعاء، جلسة تشاور عامة لإعداد الخطة الاستثمارية 2021-2022، ومشاركة المعلومات مع المواطنين، وذلك ضمن برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، لمحافظة قنا.

وقال طلعت عبد الشافي، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، إن الجلسة تأتي في إطار حرص الدولة على تنفيذ برنامج التنمية المحلية لتنمية محافظات الصعيد، موضحا أنه تم الالتقاء بعدد كبير من المواطنين، ممثلين عن معظم القرى؛ لمعرفة مقترحاتهم وآرائهم، ورفعها لوحدة تنفيذ المشروعات بالمحافظة، وتسجيل هذه الملاحظات، وقياس رضا المواطنين.

ولفت عبد الشافي، إلى أن فكرة اقتراح المشروعات للخطط المالية، من قِبل المواطنين يساعد على تحقيق رضاهم عن تلك المشروعات حال تنفيذها؛ بسبب حاجتهم المُلحّة لها، لافتا إلى أن ذلك هو الهدف من عقد تلك الجلسات والتشاور مع المواطنين، للوصول إلى مشروعات مقترحة قابلة للتنفيذ وذات جدوى عالية.

وأكد نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، على أن ذلك هو نهج الدولة خلال الفترة الماضية والمقبلة لتلبية احتياجات المواطنين ومشاركتهم في مناقشة المشروعات، لتحقيق رضاهم، وفق توجيهات القيادة السياسية، وتحقيق النفع لأكبر شريحة ممكنة من المواطنين، حفاظا على المال العام وجهود الدولة والعاملين.

ومن جانبه قال رجب أبو الوفا، مدير عام التخطيط بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، إنه تم خلال الجلسة عرض خطة العام المالي 2021-2022 على المواطنين، والجاري تنفيذها، كما تم الاستماع إلى مقترحاتهم، فيما يخص خطة العام المالي 2022-2025، مؤكدا أنه تم أخذ جميع المقترحات في الاعتبار.

فيما أكد المحاسب خالد سعيد، مدير إدارة المتابعة وتقييم الأداء بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، ومسؤول المشاركة المجتمعية بوحدة تنفيذ برنامج التنمية المحلية بدائرة المركز، أن الجلسة شهدت تفاعلا ملحوظا من قِبل المواطنين، ومن أعضاء برنامج التنمية المحلية، لافتا إلى أن هناك جلسات تشاورية أخرى يومي 24  و30 من الشهر الحالي، وفي الأول من نوفمبر المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق