مشكلات

انقطاع المياه يثير غضب الأهالي في حجازة.. والشركة: لا توجد كميات كافية لتشغيل المحطة

ربات بيوت: أغيثونا "حتى الطيور والحيوانات عطشت"

كتبت: منى أحمد

سادت حالة من الغضب والاستياء، أهالي قرية حجازة التابعة لمركز قوص، بسبب انقطاع المياه ساعات طويلة على مدار اليومين الماضيين، ومنذ الساعات الأولي من صباح اليوم، دون سابق إنذار أو تنويه الأهالي من شركة المياه بقوص، لأخذ احتياطاتهم اللازمة.

يقول نجار علي، أحد الأهالي، إن هناك شبه حالة من التعمد لشركة المياه قطع المياه يوم الجمعة من كل أسبوع، دون سابق إنذار أو تنويه عن الانقطاع ومدته.

وطالب علي، شركة المياه بإيضاح سبب الانقطاع خاصة يوم الجمعة، لافتا إلى انقطاع المياه لمدة 3 أيام متتالية طوال النهار، وعند عودتها تكون ضعيفة، لا يمكنها الوصول إلى الطوابق العليا في المنازل.

وتشير فاطمة محمد، ربة منزل، إلى غضب الأهالي ومعاناتهم بسبب انقطاع المياه لساعات طويلة، دون تنويه على الأهالي، خاصة يوم الجمعة من كل أسبوع، وهو موعد إجازة أبنائنا الطلاب وحاجتنا اللازمة من المياه، لقضاء أعمال الغسيل والتنظيف، فضلا عن أن معظم أهالي القرية من مربي الطيور والحيوانات، مؤكدة، أن العطش لم يصيب الأهالي فقط، بل أصاب المواشي والطيور.

رد مسؤول
من جانبه يوضح محمد عبد المنعم، رئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقوص، أنه لا توجد كميات مياه كافية لتشغيل المحطة، لضخها للأهالي، بسبب استخدام المياه في غسيل المحطة من الرواسب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق