فرشوطمشكلات
أخر الأخبار

فوضى بموقف سيارات فرشوط.. وأصحاب الأجرة يشكون من تجاوزات “الملاكي”

كتبت: سمر سليمان

شكى عدد من سائقي سيارات الأجرة بمركز ومدينة فرشوط، من وجود سيارات ملاكي، تعمل بموقع فرشوط – أبوتشت، بدون تراخيص وبدون لوحات معدنية، في غياب دور المسؤولين بالمركز.

ويقول طلعت محمد عبد الشافي، سائق من الكرنك ابوتشت، إنني أعمل سائق بمركز فرشوط أمام محطة فرشوط لا يوجد تاندات يستضل بها السائقين من ارتفاع درجة الحرارة، كما أنه لا يوجد فرد أمن بالشوارع يمنع التعديات من سائقي السيارات الملاكي والرحلات من وجودهم في قطع أرزاقنا.

ويتابع، أنه تم عمل شكاوى متعددة لمجلس المدينة ومرور قنا والمحافظ، ولكن دون جدوى، ولذا نطالب المسؤولين بضرورة حل هذه الأزمة ومنع سيارات الملاكي من أخذ رزقنا في الموقف.

ويضيف محمد الشحيتي، سائق، إن هناك أكثر من 50 سيارة ملاكي ورحلات، تعمل بدون ترخيص وبدون لوحات معدنية في الموقف العشوائي أو الأساسي تعمل بالشارع بداية من مركز فرشوط ونجع حمادي، ونحن مكلفين بعمل خدمات وتراخيص وغير الأعباء العائلية التي علينا، وطالبنا كثيرا من المسؤولين ضرورة حل هذه المشكلة، أننا نقوم بالوقوف لفترات طويلة في الموقف ولا يأتي إلينا أي ركاب.

ويؤكد حسن عثمان، سائق، أنه بسبب عدم وجود فرد أمن يضبط الشارع لذلك فإن أصحاب السيارات لا يلتزمون بالضوابط المرورية، ولهذا نطالب المسؤولين بضرورة وضع فرد أمن، حتى يقوم بضبط السائقين في الموقف العشوائي أمام محطة فرشوط.

رد مسؤول:

فيما يقول عادل فتحي عبد النبي، مدير إدارة مواقف فرشوط، إنه تم مخاطبة إدارة مرور نجع حمادي، لتخصيص فرد أمن لنا في الموقف العشوائي والشارع، ولا يوجد رد حتى الآن.

وأوضح أن سبب التجاوزات بين السائقين، فهي تحدث بعد الثانية ظهرا وإدارة المواقف ليس لها ضبطية قضائية تقوم بمعاقبة الذين يخرجون عن القانون ولكن نقوم بأرسال موظفين من المجلس المحلي لحل هذه المشكلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق