قنا العاصمة

انتهاء فترة التدريب الصيفي لـ140 طالبا من طلاب الجامعات بـ”مياه قنا”

متابعة: عبد الرحمن الصافي

أعلن مركز تدريب الكنوز التابع لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، في بيان له، انتهاء فترة التدريب الصيفي لعدد ١٤٠ طالبا، من طلبة وطالبات الكليات والمعاهد بالجامعات المختلفة، والتي استمرت لمدة 3 أشهر خلال الإجازة الصيفية للجامعات، وذلك إيمانا بدور الشركة في تنمية العنصر البشري وإعداد الأجيال القادمة من خريجي الكليات والمعاهد بالجامعات.

وأوضح مركز تدريب الكنوز، أن التدريب الصيفي استهدف طلبة وطالبات من كليات العلوم والهندسة والزراعة، بالإضافة إلى عدد من المعاهد العليا الهندسية، وذلك بهدف الربط من مؤسسات التعليم العالي وجهات الإنتاج، وتأهيل الطلاب لسوق العمل.

ومن جانبه أكد المهندس رجب عرفة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، أن الشركة تسعى دائما نحو خدمة المجتمع المدني، وتعزز أواصر التعاون بين الجهات المختلفة من خلال عقد بروتوكولات تعاون مع مختلف الجهات.

وأضاف، أن الشركة تساهم سنويا في التدريب الصيفي لطلبة وطالبات الجامعات بمعامل ومحطات الشركة المختلفة على أيدي كيميائيين ومهندسين متخصصين في مختلف المجالات، بهدف رفع كفاءتهم وتأهيلهم لسوق العمل وهو من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة للمجتمع المدني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق