الحرم الجامعي

تعاون علمي بين “جنوب الوادي” وجامعة الملك ميشيل الأول برومانيا

متابعة: عبد الرحمن الصافي

 

التقى الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، ووفد جامعة الملك ميشيل الأول – تيمشورا رومانيا، بحضور الدكتور أحمد كمال نصاري، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور بدوي شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

  وصرح رئيس الجامعة، أن الزيارة تأتي في إطار أنشطة برنامج ايراسموس الممول من الاتحاد الأوربي، تحت رعاية وزارة التعليم العالي، وناقش رئيس الجامعة مع الوفد أوجه التعاون التعليمية والبحثية.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن الجامعة لديها العديد من المشروعات بالتعاون مع الاتحاد الأوربي، والعديد من الشراكات، في إطار التعاون الدولي لتناقل الخبرات وتبادل المعرفة، ودعم منظومة البحث العلمي، كما تم دعوة رئيس الجامعة، ومدير وحدة مشروعات الإتحاد الأوربي لزيارة جامعة الملك ميشيل الأول، خلال شهر نوفمبر المقبل؛ وذلك لتوطيد العلاقات العلمية والثقافية، مما يعود بالنفع على رفع تصنيف الجامعة دوليا.

وأضاف الدكتور محمود سيد عبد الصادق، مدير وحدة مشروعات الاتحاد الأوربي بالجامعة، أن وفد جامعة الملك ميشيل الأول يضم لفيف من قيادات الجامعة وهم: الدكتور بيت ايوان، والدكتور امبيرا  فلورنيل، والدكتور اينك تيبروا، وتستمر زيارة الوفد الروماني لجامعة جنوب الوادي حتى 29 أكتوبر، وتستهدف الزيارة تعزيز العلاقات الثنائية بين الجامعتين في المجالات العلمية والثقافية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق