أبوتشت

“مياه قنا”: الانتهاء من القافلة المائية الثالثة بقريتي النجمة والحمران فى أبوتشت

متابعة: منى أحمد

انهت شركة المياه والصرف الصحي،اليوم الخميس، فاعليات القافله المائية الثالثة، التى تنظمها أدارة التوعية والإعلام بالشركة في قرية النجمة والحمران.

جاء ذلك تحت رعاية اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، والمهندس رجب عرفه، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، والتى تهدف إلى رفع الوعى المائى، لدى الأهالى والعمل على حل مشكلات القرية، التى تخص مياه الشرب والصرف الصحى، وتنشيط عملية التحصيل وتعزيز دور المشاركة المجتمعية، وتوعية الأهالى بأهمية ترشيد المياه.

وأشارت ” الشركة”، فى بيانها على أن القافلة استمرت على مدار يومي”الاربعاء والخميس” الموافق ٢٧/٢٨/١٠/٢٠٢١، والتى أعلن عنها بالمنشورات والمواد الدعائية المختلفة، ودور العباده بالمركز وكذلك وسائل الإتصال الاجتماعى المختلفة.

شملت القافلة اجتماع تم انعقاده مع الجهات التنفيذية بالمركز لتعارفهم بمشروعات حياة كريمة، وهم ممثلين من”الهيئة الهندسية للقوات المسلحة _ مديرية الصحة_ مديرية التربية والتعليم_ مديرية شؤن البيئة _ والمجلس القومى للسكان_ وممثل الأوقاف والشباب والرياضة” والوحدة المحلية لمجلس قروى النجمة والحمران، ومن داخل الشركة خدمة العملاء.

وأكدت ” الشركة”، أن القافلة لاقت فى يومها الثانى، إقبال من الموطنين بمقر الوحدة المحلية بقرية النجمة والحمران، وعرضوا مشاكلهم بخصوص جودة المياه، وبدورها قامت الشركه بأخذ عينات عشوائية من المنازل، بمعرفة المعمل المركزي بفرع أبوتشت، للتأكد من السلامة الصحية للمياه.

وأكد المهندس رجب عرفه، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن تطبيق القوافل وتعميمها، من شأنه إعطاء انطباع جيد عن الشركة، ويساعد في الوقوف علي مستوى الخدمات التى تقدمها الشركة لعملاءها لتنول رضاهم .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق