تعليم

غدًا.. التصفيات النهائية وإعلان النتائج في مسابقة “فن الإلقاء” بنجع حمادي

متابعة: عبد الرحمن الصافي

أعلنت إدارة نجع حمادي التعليمية، في بيان لها، أن توجيه التربية المسرحية اختتم فعاليات مسابقة “فن الإلقاء”، اليوم الأربعاء، للمرحلة الثانوية “عام– فني”، والتي بدأت فعالياتها اليومين الماضيين للتنافس فيما بين طلاب المرحلتين، الابتدائية والإعدادية، وسط حالة من التنافس الشريف بين التلاميذ والطلاب المشاركين في المسابقة من جميع المراحل التعليمية.

تكونت لجنة الحُكم، برئاسة إبراهيم محمد عرابي، موجه أول التربية المسرحية، ومحمد جابر، ولبني محمد إسماعيل، موجها التربية المسرحية، بإشراف راجح صابر الطيب، مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي.

وقال إبراهيم محمد عرابي، موجه أول التربية المسرحية، إن فعاليات مسابقة “فن الإلقاء” اختتمت، اليوم الأربعاء، بعد أن استمرت فعاليات التسابق بين التلاميذ والطلاب بجميع المراحل، على مدار 3 أيام، مُشيرًا إلى أن غدًا الخميس 4 نوفمبر الحالي، هو موعد التصفيات النهائية لجميع المراحل على مستوى الإدارة، وإعلان أسماء الفائزين بالمركز الأول في جميع المراحل.

ووجه “عرابي”، التحية والشكر لكل أخصائي التربية المسرحية، ولكل تلميذ وطالب شارك في المسابقة، متمنيًا التوفيق للجميع.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، بضرورة تفعيل الأنشطة الطلابية وبث روح التنافس فيما بين الطلاب، من خلال تنفيذ المسابقات الطلابية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق