نجع حمادي

محافظ قنا يتابع انتظام الدراسة بمدرسة اللغات الإبتدائية بالألومنيوم

 

زار اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، مدرسة اللغات الإبتدائية بمدينة الألومنيوم؛ للاطمئنان على انتظام الدراسة، رافقه الدكتور صبرى خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم، واللواء خالد خلف الله، عضو مجلس النواب، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

تفقد محافظ قنا، فصول رياض الأطفال بالمدرسة وتحاور مع الأطفال كما تفقد فصول المرحلة الابتدائية، واطمئن على استلام التلاميذ للكتب الدراسية ومراحل تقدمهم فى المنهج الدراسى، مشيدا بمستوى التلاميذ وانضباطهم والتزام المعلمين بالتوقيت الزمني لشرح المناهج التعليمية وفقا لأحدث الأساليب التى أقرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

وخلال زيارته للمدرسة، شاهد محافظ قنا عرضا فنيا قدمه تلاميذ المدرسة على أنغام الأغانى الوطنية مقدما الشكر للتلاميذ على هذا العرض الفنى الرائع محفزاً اياهم بضرورة الاستمرار فى تفوقهم العلمي لأنهم مستقبل مصر.

يُذكر أن مدرسة اللغات الإبتدائية بالألومنيوم تضم ٢٤ فصل للمرحلة الإبتدائية، و١٠ فصول لمرحلة رياض الأطفال كما يجرى إنشاء جناح جديد بالمدرسة على مساحة ٦٢٠ م٢ يضم ٣٤ فصل ابتدائى لاستيعاب الأعداد المتزايدة من التلاميذ المقبلين لالتحاق بالمدرسة، وكذا خفض كثافة التلاميذ بالفصول بالإضافة إلى ١٢ غرفة، ومكتب متعددة الأغراض بتكلفة ماليه حوالى ٧.٥ مليون جنيه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق