أبوتشتشكاوي وبلاغاتمشكلات

“كشافات الإنارة مقلوبة”.. شكوى أهالٍ بنجع تركي في أبوتشت

ومسؤول: لدينا موظف كهرباء واحد لديه الكثير من الضغوطات

كتب: أحمد القواسمي، وسمر سليمان

يشتكي المواطنون في أغلب الأحوال من عدم وجود كشافات إنارة بأعمدة الكهرباء في مناطقهم، ولكن الغريب هذه المرة أن أهالي نجع ياسين، بقرية نجع تركي، التابعة لمركز أبوتشت بمحافظة قنا، يشكون من أن كشافات الإنارة الموجودة بالأعمدة “مقلوبة”، إلى أعلى بدلا من أن تضيء الشوارع والطرقات للمارة.

حيث رصدت عدسة ”الشارع القنائي” وجود كشافات إنارة بنجع ياسين، بقرية نجع تركي، التابعة لمركز أبوتشت، مقلوبة إلى الأعلى بدلاً من أن تضئ الشوارع للمارة، مما يعم الظلام الدامس ليلا، فيما يناشد الأهالي المسئولين بإصلاحها وإعادة تركيبها بشكل صحيح.

كشافات مقلوبة
ويقول محمد محمود، مواطن، إن كشافات الإنارة في الشوارع على هذا الحال منذ قيام العاصفة الترابية التي حدثت من فترة طويلة، والتي أدت إلى انقلاب كشافات الإنارة إلى الأعلى، والمسئولون لم يقوموا بالمتابعة وعمل الإصلاحات اللازمة لها.

ظلام دامس
ويؤكد أحمد علي، عامل أجري، إنه بسبب إتجاه كشافات الإنارة إلى أعلى يعم الظلام الدامس ليلا في شوارع النجع، مما يضطر الأهالي إلى استخدام كشاف التليفون المحمول للإنارة أثناء سيرهم ليلاً في شوارع النجع، خوفا من الظلام الدامس.

مناشدة
ويناشد الأهالي المسئولين بضرورة إصلاح كشافات الإنارة الموجودة بنجع ياسين، وتركيبها بشكل صحيح إلى أسفل حتى تضئ الشوارع ليلاً.

مسئول يرد
ومن جانبه يقول أحمد حافظ، مدير المتابعة بالوحدة المحلية لقرية القارة، إنه يوجد بالوحدة المحلية موظف فني كهرباء واحد لديه الكثير من الأعمال والضغوطات، ووعد بحل تلك المشكلة في أقرب وقت عقب انتهاء الموظف من أعماله والضغوطات التي عليه، وخاصة المتعلقة بمشروعات مبادرة “حياة كريمة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق