قنا العاصمة

عبر الفيديو كونفرانس.. “تقييم مخاطر بيئة العمل” برنامج تدريبي بشركة مياه قنا

كتب: أحمد القواسمي

نفذ مركز التدريب الاقليمي بشركة مياه قنا “مركز تدريب الكنوز”، البرنامج التدريبي “تقييم مخاطر بيئة العمل” والذي تم بثه من شركة مياه قنا، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك في ظل اهتمام المهندس رجب عرفة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا بمتابعة خطة التدريب الاليكتروني.

وأوضحت الشركة، في بيان لها، أنه تم تنفيذ هذا البرنامج بالاستعانة بالمدرب المتميز عبد المنعم عادل عبد المنعم، بالإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية، ضمن الخطة الإقليمية للتدريب الالكتروني، والتي تم إعدادها من قبل الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي طبقا للتوجه العام للدولة لتطبيق سياسة التحول الرقمي، واستخدام التكنولوجيا الحديثة في كافة المجالات التخصصية خاصة في مجال التدريب.

وأشارت الشركة، في بيانها، أنه تم ختام البرنامج التدريبي بمداخلة من ياسر حسني، مدير إدارة دعم المراكز بالشركة القابضة، أكد فيها على أهمية التدريب الأونلاين في نقل الخبرات بين الشركات وتحقيق الاستفادة من الامكانيات التدريبية الحالية في رفع كفاءة العاملين في البرامج التدريبية المتخصصة.

ومن جانبها قالت فاتن نصر الدين، مدير عام التدريب، إن الشركة نفذت هذا البرنامج من منطلق إهتمام الشركة بتوعية العاملين من مختلف الشركات بمخاطر بيئة العمل ودرجاتها، وكيفيه التحكم بها، وإجراءات الوقاية والتأمين. مما يعزز أواصر التعاون بين الشركات، ويحقق الأهداف الاستراتيجية للوصول إلى أداء مؤسسي متوازن وفعال.

يذكر أنه تم بث هذا البرنامج بمشاركة 13 شركة تابعة، وذلك تنفيذا لسياسة الشركة القابضة في تطبيق التكنولوجيا الحديثة، واستخدام المنصات الرقمية والتي تأتي ضمن تطبيق استراتيجية السياسة العامة للدولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق