تعليم

تعديل مكان تلقي طلبات الراغبين في العمل بنظام الحصة بنجع حمادي

متابعة: عبد الرحمن الصافي

نوهت الإدارة التعليمية بنجع حمادي، في بيان لها، إلى أنه تم تعديل مكان تلقي طلبات الراغبين في العمل بنظام الحصة للعام الدراسي 2021 / 2022 للمواد الدراسية.

وأوضح بيان الإدارة أن التعديل جاء كما يلي: (الرياضيات: مركز التنمية المهنية بديوان الإدارة- معلم الفصل: قسم التنسيق بديوان الإدارة- رياض الأطفال: ديوان عام الإدارة، بدلا من تلقي الأوراق بمدرستي “خالد بن الوليد الابتدائية، وأبو بكر الصديق الإعدادية ” وذلك لاستقرار العملية التعليمية بالمدرستين، اعتبارا من صباح الغد الثلاثاء الموافق 16 / 11 /2021 وحتى الخميس الموافق 18 / 11 / 2021 م.

وكانت أعلنت إدارة نجع حمادي التعليمية، في بيان لها، حاجتها لمتقدمين للعمل بنظام الحصة في عدد من المواد الدراسية، بواقع 24 للغة الإنجليزية، و32 للرياضيات، و10 للعلوم، و18 معلم فصل، و12 رياض أطفال، مشيرة إلى أن ذلك يأتي بناء على موافقة وزير التربية والتعليم على الاستعانة بالمعلمين المؤهلين بنظام الحصة، (٢٠ جنيه الحصة بواقع ٢٤ حصة اسبوعيا).

وذكرت الإدارة التعليمية بنجع حمادي، أن الشروط كما يلي:

١_ أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل عالي تربوي أو مؤهل عالي مناسب بالإضافة إلى دبلوم تربوي في التخصص المطلوب.

٢_ تكون الأولوية في الاختيار للأعلى في درجات المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة بنظام الحصة (الأعلى مؤهلا والأقدم تخرجا والأكبر سنا).

٣_ قبول المتقدم الذي يقع عليه الاختيار للعمل بنظام الحصة بالمدارس التي تعاني عجزا شرط استلام العمل والتي من بينها (الشيخ علي الابتدائية_ حمرة دوم_ أبو حزام_ الشعانية_ الصياد_ المصالحة)، وغيرها من المدارس التي تعاني عجزا.

وقالت إدارة نجع حمادي التعليمية، إن الأوراق المطلوبة هي:

طلب باسم السيد مدير عام الإدارة

صورة المؤهل الدراسي

صورة شهادة الميلاد

٢ صورة شخصية حديثة

٢ صورة تحقيق شخصية

الموقف من الخدمة العسكرية الذكور وشهادة تأدية الخدمة العامة للإناث، مع الإطلاع على أصول المستندات المقدمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق