قنا العاصمة

“العديسي” مديرا لـ”التفتيش الفني” بـ”صحة قنا”

كتب: عبد الرحمن الصافي

أصدر الدكتور راجي تواضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، قرارا بندب الدكتور محمد حمدي العديسي، مديرا للإدارة العامة للتفتيش الفني بمديرية الصحه بقنا، إلى جانب عمله كمدير لإدارة الكلى الصناعي بالمديرية.

و”العديسي”، حصل على بكالوريوس الطب والجراحة، جامعة أسيوط، عام 2005م، وحاصل على ماجستير الجراحة العامة من جامعة عين شمس عام 2014م، وهو زميل جمعية الجراحين المصرية، وحاصل على دبلومة إدارة المستشفيات، كما حصل على دورة إعداد القادة من أكاديمية الأميرة فاطمة عام 2016م.

عَمِل “العديسي”، مدربا معتمدا من وزارة الصحة على أدلة العمل الإكلينيكية عام 2009م، وعُيّن كما أوضح لـ”الشارع القنائي”، مديرا لمستشفى دشنا المركزي عام 2015م، ثم مديرا لمستشفى أبو تشت العام عام 2016م، وفي عام 2017م تم تعيينه وكيل أول لمستشفى نجع حمادي العام، ثم مديرا لها حتى عام 2020م.

وفي العام 2020م، عُيّن الدكتور محمد حمدي العديسي، مديرا لمستشفى فرشوط للعزل، خلال فترة انتشار فيروس كورونا، وبعدها مديرا لإدارة الكلى الصناعي بمديرية الصحة بقنا، ووكيلا للإدارة العامة للطب العلاجي، إلى أن صدر قرار ندبه مديرا للإدارة العامة للتفتيش الفني بالمديرية، إلى جانب عمله كمدير لإدارة الكلى الصناعي بالمديرية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق