فرشوط

ضبط 120 كيلو أسماك متعفنة وغير صالحة للاستخدام الآدمي في فرشوط 

كتب: أحمد القواسمي

شنت إدارة تموين فرشوط بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري، اليوم الثلاثاء، حملة تفتيشية على الأسواق، وذلك بناءاً على تعليمات الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، واللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وبتوجيهات المحاسب أحمد السيد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بقنا.

ضمت الحملة كل من الدكتور هاني عطا فلاديوس، من الطب البيطري، وأشرف فوزي، رئيس قسم الرقابة التموينية، وفاطمة سيد عبد النعيم، مفتش رقابة لإدارة تموين فرشوط.

وقالت مديرية التموين بقنا، في بيان لها، إنه تم التفتيش على الأسواق بصفة عامة بدائرة مركز فرشوط وفي أثناء المرور تلاحظ للحملة، وجود تاجر يبيع أسماك، وبالاقتراب منه، وفحص الأسماك، والكشف عليها من خلال طبيب الطب البيطري، تلاحظ أن الأسماك متحللة ومتعفنة، وتنبعث منها روائح كريهة، والخياشيم متحللة، ولونها متغير، وغير صالحة للاستهلاك البشري ومتعفنة.

وأضافت، المديرية، في بيانها، أنه بناء على ذلك فقد قامت إدارة تموين فرشوط بضبط عدد 120 كجم من الأسماك مختلفة الأحجام، وتم تحرير محاضر أرقام ٦٠٤٣ و٦٠٤٤ جنح أ.د.ط فرشوط، وتوجيه مخالفة القانون رقم ٢٨١ لسنة ١٩٩٤، وذلك لعرضه وبيعه أسماك متحللة وغير صالحة للاستهلاك الادمي.

هذا وأكد “السيد”، أن مديرية التموين مستمره في شن حملاتها الصباحية والمسائية لضبط المخالفين لما فيه النفع لصالح المواطنين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق