الحرم الجامعي

ننشر نتائج مباريات اليوم الثالث من منافسات البطولة العربية الـ16 لخماسيات كرة القدم بـ”جنوب الوادي”

كتب: أحمد القواسمي، وأحمد الشوالي

انطلقت مباريات اليوم الثالث من منافسات البطولة العربية السادسة عشر لخماسيات كرة القدم، بجامعة جنوب الوادي، على ملاعب القرية الأولمبية بالجامعة.

وأسفرت نتائج مباريات اليوم الثالث عن الآتي:

في المجموعة الأولى، فاز فريق جامعة حلوان على فريق الجامعة الإلكترونية الأهلية بسباعية نظيفة، وفاز فريق جامعة أسوان على فريق الأكاديمية بالقرية الذكية بثمانية أهداف مقابل هدفين، وفي المجموعة الثانية، فاز فريق جامعة المنصورة على فريق الجامعة المصرية اليابانية برباعية نظيفة، كما فاز فريق جامعة التقنية والعلوم التطبيقية على فريق الجامعة المصرية الروسية بهدف نظيف.

وفي منافسات المجموعة الثالثة، فاز فريق جامعة بنها على فريق جامعة بورسعيد بهدفين لهدف، كما فاز فريق جامعة كفر الشيخ على فريق جامعة تكريت بأربعة أهداف مقابل هدفين، وفي المجموعة الرابعة، تغلب فريق جامعة المنيا على فريق جامعة طنطا بخماسية مقابل هدف، وفاز فريق جامعة المنوفية على فريق الأكاديمية بأسوان بسبعة أهداف مقابل هدف واحد.

وفي منافسات المجموعة الخامسة، تفوق صاحب الأرض فريق جامعة جنوب الوادي، على فريق جامعة ميريت بنتيجة (10/1)، وفاز فريق جامعة أسيوط على فريق الأكاديمية بمصر الجديدة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وفي المجموعة السادسة، فاز فريق جامعة اليرموك بخماسية نظيفة على فريق جامعة المستقبل، فيما جاءت أكبر نتائج اليوم الثالث للبطولة بفوز فريق جامعة بني سويف على فريق جامعة هليوبلس بـ 13 هدفا دون رد.

وفي منافسات المجموعة السابعة، تغلب فريق وزارة التعليم العالي على فريق جامعة النيل بسبعة أهداف مقابل أربعة، وفاز فريق جامعة فلسطين على فريق جامعة الأسكندرية بخماسية نظيفة، وفي منافسات المجموعة الثامنة، فاز فريق جامعة عين شمس على فريق الجامعة الكندية بتسعة أهداف مقابل هدفين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق