الحرم الجامعي

ننشر نتائج مباريات اليوم الثاني من منافسات البطولة العربية الـ16 لخماسيات كرة القدم بـ”جنوب الوادي”

كتب: أحمد القواسمي

انطلقت مباريات اليوم الثاني من منافسات البطولة العربية السادسة عشر لخماسيات كرة القدم، بجامعة جنوب الوادي، على ملاعب القرية الأولمبية بالجامعة.

 وأسفرت نتائج مباريات اليوم الثاني عن الآتي:

في المجموعة الأولى، فاز فريق جامعة حلوان على فريق جامعة أسوان بنتيجة (8/2)، وفريق الأكاديمية بالقرية الذكية على فريق الجامعة الإلكترونية الأهلية بثلاثة أهداف لهدف واحد، بينما في المجموعة الثانية، فاز فريق جامعة المنصورة على فريق الجامعة المصرية الروسية بخماسية مقابل هدف واحد، كما فاز فريق جامعة التقنية والعلوم التطبيقية على فريق الجامعة المصرية اليابانية بسباعية نظيفة.

وفي منافسات المجموعة الثالثة، فاز فريق جامعة بنها على فريق جامعة كفر الشيخ بهدف نظيف، كما فاز فريق جامعة تكريت على فريق جامعة بورسعيد بثلاثية نظيفة، بينما في المجموعة الرابعة، تعادل فريقا جامعة المنوفية وجامعة المنيا سلبيا دون أهداف، فيما فاز فريق الأكاديمية بأسوان على فريق جامعة طنطا بثلاثة أهداف لهدفين.

وفي منافسات المجموعة الخامسة، خسر صاحب الأرض فريق جامعة جنوب الوادي، من نظيره فريق جامعة أسيوط بنتيجة (2/1)، فيما أكبر نتائج اليوم الثاني للبطولة، بفوز فريق الأكاديمية بمصر الجديدة على جامعة ميريت بـ11 هدفا مقابل ثلاثة أهداف، وفي المجموعة السادسة، فاز فريق جامعة بني سويف بخماسية نظيفة على فريق جامعة المستقبل، كما فاز فريق جامعة اليرموك على فريق جامعة هليوبلس بثمانية أهداف دون رد.

وفي منافسات المجموعة السابعة، تغلب فريق وزارة التعليم العالي على فريق جامعة الإسكندرية برباعية نظيفة، وفاز فريق جامعة فلسطين على فريق جامعة النيل بسداسية نظيفة، كما فاز فريق جامعة وزارة التعليم العالي على فريق جامعة فلسطين بستة أهداف مقابل أربعة، وفي منافسات المجموعة الثامنة، تعادل فريقا جامعة السويس والجامعات الكندية بثلاثة أهداف لكل منهما.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق