أندية وألعاب

قبل مباراة شبان المراغة.. مدرب أبوتشت:” نتصدر المجموعة والانسحاب أحد الحلول لضعف الإمكانيات”

كتب: جاد مسلم

بات نادي مركز شباب أبوتشت قريباً من الصعود لدوري الممتاز (ب)، بعد تصدره للمجموعة الثانية “منطقة سوهاج” بدوري القسم الثالث، بعد حصاده 10 نقاط في 5 مباريات، إلا أن انعدام الإمكانيات يهدد الفريق بالإنسحاب، وضياع من حلم الصعود.

يقول مصطفى عبد الشافي، المدير الفني للفريق، إن مشكلة إنعدام الإمكانيات باتت كابوسا يهدد استكمال مشوار الحلم في الصعود للممتاز (ب) بعد أن نجحنا في تصدر مجموعتنا.

ويضيف “عبد الشافي”، أن إعانة الفريق الدورية كل عام تبلغ 12 ألف جنيه سنوياً، واستدعاء الإسعاف يكلف 750 جنيها لكل مباراة، ووجبات لاعبين، وانتقالات لخارج الأرض، ولدينا 5 مباريات حاسمة على ملعبنا تبدأ بمباراة اليوم أمام شباب المراغة.

ويشير ”مدرب أبوتشت”، إلى أن قرار الانسحاب كان يمكن أن يحدث منذ فترة، غير أن حصول مركز شباب أبوتشت على دوري مراكز الشباب، وما تحصلنا عليه من حافز هو ما كان يوفر البقاء حتى اليوم.

ويناشد “عبدالشافي”، رجال الأعمال والمسئولين ونواب قنا، الوقوف خلف فريق مركز شباب أبوتشت، ودعمه لتحقيق حلم الصعود وأمل 27 لاعباً، و7 إداريين؛ لا يتقاضون مقابل ويحتلون القمة، لافتا إلى أنه عقب نهاية مباراة اليوم سيعقد اجتماع مع مكونات المنظومة من لاعبين ومجلس الإدارة، لكي نحسم قرار البقاء من عدمه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق