قنا العاصمة
أخر الأخبار

“اختار حياتك”.. ندوات توعوية بالآثار السلبية لتعاطي المخدرات في 6 مدارس بمركز قنا

كتبت: سمر سليمان

يواصل صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، انتشاره للوصول إلى أكبر عدد من الشباب لتوعيتهم، وذلك من خلال تنفيذ ورشة عمل بعنوان “اختار حياتك” ليوم واحد بمدارس محافظة قنا، لتوعية التلاميذ بالآثار السلبية للتدخين وتعاطي المخدرات، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للمتطوعين.

حيث تم تنفيذ الندوات اليوم الأحد، في 6 من مدارس مركز قنا وهي مدرسة حامد سليمان بنين، ومدرسة الإعدادية بنات، ومدرسة قنا الحديثة بنين، ومدرسة سيدي عبد الرحيم الإعدادية بنات، ومدرسة جنوب قنا الإعدادية بنات، ومدرسة سيدي الإعدادية بنين، حتى يستهدف أكبر قدر من التلاميذ في المدارس.

وتستهدف الندوة تصحيح المفاهيم والأفكار المغلوطة، عن تعاطي المخدرات والشائعات التي يستخدمها الشباب في تعاطي المخدرات وكذلك إلقاء الضوء على الخدمات التي يقدمها الخط الساخن لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان 16023.

والجدير بالذكر، أن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، التابع لرئاسة الوزراء، يستخدم مجموعة كبيرة من متطوعي الصندوق في عمليات التوعية ضد مخاطر الإدمان، برئاسة نيفين القباح، وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة الصندوق، وتحت رعاية الدكتور عمرو عثمان، مساعد وزير التضامن الاجتماعي، ومدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وحسين الباز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق