نجع حمادي

“المخدرات وتأثيرها على الفرد والمجتمع”.. ندوة بـ”محلية نجع حمادي”

كتب: عبد الرحمن الصافي

عقدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، برئاسة عبد اللاه خبير، رئيس الوحدة المحلية، اليوم الاثنين، ندوة بعنوان “المخدرات وتأثيرها على الفرد والمجتمع”.

جاء ذلك بحضور جمال عبد الشافى ابراهيم، سكرتير الوحدة المحلية، والشيخ ابراهيم عبده عبد اللطيف، واعظ بنجع حمادي، والشيخ محمود رمضان عبد العظيم، واعظ بنجع حمادي، وبيومي عبد الباسط، مدير العلاقات العامة والإعلام بالوحدة المحلية.

وقال بيومي عبد الباسط، مدير العلاقات العامة والإعلام بالوحدة المحلية، إن الندوة أتت بالتعاون مع إدارة أوقاف نجع حمادي، والإدارة الصحية والتضامن الاجتماعى، في إطار التعاون المشترك بين مختلف الإدارات لعقد الندوات التوعوية.

وأضاف عبد الباسط، أن الندوة تناولت الحديث عن أضرار المخدرات وتأثيرها على الفرد والمجتمع، مؤكدا اهتمام ومشاركة الجهات المختلفة والمجتمع المدني في عقد تلك الندوات التوعوية.

وأكد مدير العلاقات العامة والإعلام بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، أن تلك الندوات تأتي تحت رعاية اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وإشراف عبد اللاه خبير، رئيس الوحدة المحلية، لتوعية العاملين بالوحدات المحلية بأضرار المخدرات وتأثيرها على الفرد والمجتمع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق