قنا العاصمة

“التفتيش البيئي على المشروعات” برنامج تدريبي “أون لاين” من “مياه قنا” بمشاركة 10 شركات

 

متابعة: عبد الرحمن الصافي

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، في بيان لها ختام البرنامج التدريبي”التفتيش البيئي على المشروعات”، والذي تم بثه من شركة مياه قنا، عبر تقنية الفيديوكونفرس بمشاركة 10 شركات مياه وصرف صحي بالإضافة إلى متدربين من المجتمع المدني.

وأكدت “مياه قنا”، أن الشركة تولي أهمية كبري للاستثمار في العنصر البشري، وفي ظل المبادرة الرئاسية لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، “حياة كريمة”، والتي تتطلب رفع الكفاءة الفنية لجميع العاملين في مجال المشروعات التي تنفذها المبادرة مما يتطلب تطوير العمل بشكل مستمر.

وأضافت، أن المهندس رجب عرفة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أكد أهمية التدريب “الاونلاين”، والاستفادة من الامكانيات التدريبية الحالية؛ لرفع كفاءة العاملين في البرامج التدريبية المتخصصة، حيث تم بث هذا البرنامج تنفيذا لسياسة الشركة القابضة في تطبيق التكنولوجيا الحديثة واستخدام المنصات الرقمية، والتي تأتي ضمن تطبيق استراتيجية السياسة العامة للدولة.

وتابعت الشركة في بيانها، أن الدكتورة فاتن نصرالدين، مدير عام التدريب، أشارت إلى أن الشركة نفذت هذا البرنامج من منطلق اهتمامها بتعريف العاملين من مختلف الشركات بكيفية إعداد دراسات الأثر البيئي وخطة الإدارة البيئية، وآلية التفتيش أثناء تنفيذ المشروع أو تشغيله، وتاكيدا لأهمية الربط والتعاون بين الشركات لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركات للوصول إلى أداء مؤسسي متوازن وفعال.

وأردفت، أنه تم تنفيذ هذا البرنامج بالاستعانه بالدكتورة أسماء أحمد حسين، مدير عام البيئة، ضمن الخطة الإقليمية للتدريب الالكتروني، والتي تم إعدادها من قبل الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، طبقا للتوجه العام للدولة لتطبيق سياسة التحول الرقمي واستخدام التكنولوجيا الحديثة في كافة المجالات التخصصية خاصة في مجال التدريب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق