المراكزشكاوي وبلاغاتنقادة

أهالي منطقة الحرزات في نقادة يشتكون من مختل عقليا يذبح الحمير في الشوارع

كتب: جاد مسلم

تقدم أهالي منطقة الحرزات التابعة لمركز ومدينة نقادة ، بشكوى للجتة حماية الطفل بقنا ، وذلك بعد أن سادة حالة من الفزع والخوف بين مواطنين وأطفالهم، بعد مشهد تعذيب وقتل حمار ذبحا بالطريق العام بمعرفة شخص مختل عقليا.
وطالب الأهالي سرعة القبض عليه وإداعه أحد جهات العلاج النفسي، خوفاً على أطفالهم.

يقول فتحي عبد الموجود عمر، موظف إنه من ساكني منطقة الحرزاتبمدينة نقادة، جنوب قنا، ويعيشون حالة قلق وخوف من شخص يدعى ( ماجد . س. م )، بعد عدة ممارسات عنف منها إشعال النيران في منزله وأخيراً تعذيب حمار وذبحه أمام المارة، مشيرًا أن الأهالي تقدموا بشكوى لحماية الطفل بقنا، لحماية الأطفال، مؤكداً أن المدعو ” ماجد” قد تم احتجازه بمصحات نفسية ولكن العلاج لم يحسن من حالته.

يضيف عامر عبد الله ابو بكر، أمين شرطة على المعاش ومالك الحمار الضحية، أن الأمر يتعدى مسألة ذبح الدابة، ولكن المسألة خطيرة على الأطفال وخلق حالة خوف وفزع ، وأكد أن أهالي القرية سيتبعون القانون في تخليص المنطقة من هذا الشخص غيير متزن التصرفات حفاظًا على حياة أطفالهم، بعد عدم إستجابة عائلته لمطالبات الأهالي بايداعه مصحة نفسية .
وأشار ” أبو بكر” إلى أن قتله حماري سبب لي المهانة وكذلك رعب الأهالي على أطفالهم ونساءهم .

يؤكد حسن شرقاوي، معلم ثانوي أن الأمر خطير والمدعو مختل عقليًا، ويسكن بجوار حضانة أطفال ، وأكد على مشاركته في تقديم شموى لحماية الطفل للقيام بإجراءات من شأنها الحماية .

وأكد” الشرقاوي” تركت المدرسة لمرافقة أبنائي من الحضانة، التي تقع بجوار سكن المختل وانتظار عودتهم، وأن الأهالي في حالة رعب شديد من بعد واقعة قتله الحمار وتقطيع أرجله.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق