الحرم الجامعي

“ضمان الجودة” بـ”جنوب الوادي” يقدم ورشة عمل تدريبية بكلية التربية النوعية

متابعة: عبد الرحمن الصافي

 

  قدّم مركز ضمان الجودة بجامعة جنوب الوادي، ورشة عمل تدريبية بعنوان “التقويم الذاتي والعمل مع معايير الاعتماد المؤسسي” ‏وذلك بالتعاون مع وحدة ضمان الجودة والتأهيل للاعتماد في كلية التربية النوعية بالجامعة، وذلك .في إطار توجيهات الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي.، وقام ‏بالتدريب في ورشة العمل، الدكتور طارق الكاشف، مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة.

‏وقد ‏أقيمت الورشة ‏تحت إشراف الدكتور محمد سعيد، عميد كلية التربية النوعية، وبحضور  وكلاء الكلية، والدكتورة نجلاء فارس، مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية، ورؤساء فرق المعايير بالكلية.

‏وقد صرح الدكتور طارق الكاشف، مدير مركز ضمان الجودة في الجامعة، بأن الورشة قد حضرها  مديري وحدات ضمان الجودة بكليتي التجارة والهندسة، وممثلين عن وحدة ضمان الجودة في كلية الآداب.

كما صرحت الدكتورة نجلاء فارس، بأن الورشة قد تضمنت التدريب على كيفية إعداد الدراسة الذاتية للكلية وكيفية تحقيق الممارسات التطبيقية لمؤشرات ومعايير اعتماد الكليات بمستويات جودة عالية، تحقيقا للوصول الاعتماد، إضافة لمناقشة الملاحظات الواردة بتقرير المراجعة ‏الخارجية الأخير للكلية وقد جاءت هذه الورشة في إطار ‏أنشطة ‏المركز والوحدة لتأهيل الكلية ‏لإعادة التقدم للاعتماد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق