الحرم الجامعي

“الرعاية الصحية والإسعافات الأولية”.. ندوة بمسرح كلية العلوم بقنا

متابعة: عبد الرحمن الصافي

نظّمت كلية العلوم بجامعة جنوب الوادي، اليوم الثلاثاء، بمسرح الكلية، ندوة في تنمية المهارات الحياتية بعنوان “الرعاية الصحية والإسعافات الأولية”، وذلك بالتعاون مع فريق من أعضاء هيئة التدريس بكلية التمريض، بإشراف  الدكتورة نادية عبدالله، عميدة الكلية، ضمن أنشطة وكالة خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية العلوم، في إطار تنفيذ خطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادى، والدكتور أحمد كمال نصاري، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حميلي عبد الشافى، عميد كلية العلوم.

 وأشار الدكتور حميلى عبدالشافى، عميد الكلية، إلى أن الندوة تناولت المحاور الآتية: نظرة عامة عن الرعاية الصحية، وطرق الإسعافات الأولية، وكيفية التعامل مع الحالات المختلفة.

وفي النهاية الندوة، قدم الدكتور محمود النوبي آدم، وكيل الكلية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، الشكر لفريق كلية التمريض، والشكر  للدكتور يوسف غرباوي، رئيس الجامعة، على دعمه للأنشطة المقدمة في الكلية لتنمية مهارات منسوبي الكلية والجامعة، كما قدم الشكر  للدكتور أحمد كمال نصاري، نائب رئيس الجامعه على جهوده في وضع خطة تنفيذية لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة في الجامعة.

وقد حضر الندوة، عدد كبير  من منسوبي الكلية (أعضاء الهيئة التدريسية- العاملين- طلاب الكلية)، وكذلك عدد كبير من طلاب الكليات الاخرى بالجامعة، وأشرف على تنظيم الندوة مريم جاد الرب، وسهام مبارك، بقسم علم الحيوان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق