نجع حمادي

استمرار منع دخول المواطنين غير المحصنين بلقاح كورونا إلى المصالح الحكومية في نجع حمادي

متابعة: عبد الرحمن الصافي

واصلت المصالح الحكومية، بمركز نجع حمادي، تطبيق قرار حظر دخول المواطنين غير الحاصلين على اللقاح المضاد لفيروس كورونا إليها، وذلك وفقاً لقرار الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وتوجيهات اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية الصادر بهذا الشأن.

وتابع عبد اللاه خبير، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، وطلعت عبد الشافي، نائبه، صباح اليوم الخميس، أعمال تنظيم دخول الموظفين والمواطنين للديوان، حيث تم منع دخول المواطنين ممن لا يحملون بطاقات تلقى لقاح كورونا.

ومن جانبه أكد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، أمس، على تطبيق حظر دخول المواطنين غير الحاصلين على اللقاح المضاد لفيروس كورونا إلى المصالح والمنشآت الحكومية لتلقى الخدمات وإنهاء الإجراءات المختلفة دون تقديم ما يفيد تلقيهم للقاح، وذلك اعتباراً من اليوم الأول من ديسمبر ٢٠٢١، وذلك وفقاً لقرار الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وتوجيهات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية الصادر بهذا الشأن.

وأشار الداودي، إلى استمرار حملات التطعيم باللقاح بكافة مدن وقرى المحافظة من خلال الفرق الثابتة والمتنقلة، وذلك حفاظاً على سلامة المواطنين والعاملين والحد من أعداد الإصابات بفيروس كورونا، من خلال متابعة خطة التوسع فى منظومة التطعيم لجميع شرائح المجتمع، موضحا أن وزارة الصحة تقديم جميع التسهيلات للمواطنين في عملية الحصول على اللقاح، حيث يتجه المواطن الي مراكز التطعيم ببطاقة الرقم القومي والحصول على اللقاح مباشرة بصورة سلسة، وتقوم الفرق المتواجدة بتسجيل البيانات على موقع الوزارة.

وشدد الداودي، على أهمية تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ومنها ارتداء الكمامات الطبية ومراعاة التباعد الاجتماعى للحفاظ على سلامة وصحة مواطنى المحافظة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق