أبوتشت

”لجنة المصالحات “ تُنهي نزاعاً بين عائلتين في أبوتشت

كتب: أحمد القواسمي

نجحت مجهودات رجال لجنة المصالحات بقيادة أحمد عبدالحميد المحرزي، وبالتنسيق مع قوات الأمن في إنهاء النزاع القائم بين عائلتي “آل الحاوي” بنجع عايد بقرية الحبيلات الشرقية و“آل جيلاني” بنجع السعادوة بقرية جزيرة الدوم، بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

وضمت لجنة المصالحات كل من أحمد عبدالحميد المحرزي، والعمدة عبدالبصير المحرزي، والمستشار ياسر الشحات، وشادية العمدة، وسوري وزيري، والمهندس عبدالرازق حسين، وإبياري السمان.

وقد بذلت لجنة المصالحات على مدار شهر كامل جهوداً ملموسة، وواصلت الليل بالنهار من أجل إنهاء النزاع القائم بين العائلتين منذ عام 2014، حتى كلل الله عز وجل مجهوداتهم بإتمام الصلح النهائي بين الطرفين، وإنهاء الخلاف بينهما.

ومن جانبه وجه أحمد عبدالحميد المحرزي، القائم على إتمام الصلح، الشكر لأفراد العائلتين المتصالحتين على تجاوبهم وتسامحهم، ومد أيديهم للسلام، مقدما الشكر لكل من شارك معه في إنهاء الخلاف بين العائلتين، وإتمام الصلح بينهما.

وناشد ”المحرزي“ الجميع بضبط النفس واللجوء إلى الحكماء والتصالح، وترك الخصومات وحقن الدماء، حفاظاً على الأرواح، موجها الدعوة لجميع العائلات المتخاصمة بأن تحذو حذوهما وتبدأ بالسلام، وتترك العادات السيئة التي تخلفها مثل هذه الحوادث.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق