قنا العاصمة

تحرير 33 مخالفة تموينية متنوعة بمركزي أبوتشت ودشنا

متابعة: أحمد القواسمي

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بقنا، اليوم الإثنين، حملات تفتيشية على الأسواق والمخابز والمحال، لضبط المخالفين، والتي أسفرت عن تحرير 33 مخالفة تموينية متنوعة حسب بيان لها.

وقالت مديرية التموين بقنا، في بيان لها، إن إدارة تموين أبوتشت تمكنت من ضبط مخبز بلدي يقوم بإثبات مبيعات وهمية على نظام الخبز بغرض التربح، وتم تحرير المحضر رقم ٢٥٢٩ جنح أ.د.ط أبوتشت، مضيفة أنه تم تحرير المحضر رقم ١١٢٨٤ جنح أ.د.ط أبوتشت، وتم ضبط عدد 3 كجم لحوم منتهية الصلاحية ومخالفة القانون رقم ٢٨١ لسنة ١٩٩٤.

وأضافت مديرية التموين، في بيانها، أن إدارة تموين دشنا نجحت في ضبط عدد طن ونصف دقيق فاخر مجهول المصدر، مشيرة إلى أنه تم تحرير المحضر رقم ١١٩٤٦ جنح أ.د.ط دشنا، ومخالفة القرار الوزاري رقم ١١٣ لسنة ١٩٩٤.

وتابعت المديرية، في بيانها، أنه تم تحرير المحاضر أرقام ١١٩٤٧ و١١٩٤٨ جنح أ.د.ط دشنا، وتم ضبط عدد 21 علبة تونة وعدد 6 علب سمن ”الساقية” مجهولة المصدر، ومخالفة القرار الوزاري رقم ١١٣ لسنة ١٩٩٤.

وأوضحت المديرية، في بيانها، أنه بشأن الرقابة على الأسواق والمخابز، تم ضبط عدد 1 محضر توقف عن الإنتاج، وعدد 20 محضراً عدم الإعلان عن الأسعار، وعدد 2 محضر ذبح خارج المجازر الحكومية، وعدد 1 محضر عدم نظافة أدوات العجن، وعدد 3 محاضر خبز غير مطابق للمواصفات، وعدد 1 محضر عدم الإعلان عن قائمة التشغيل.

وأشارت المديرية، في بيانها، إلى أن ذلك جاء بناءً على تعليمات الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، وبتوجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، والمحاسب أحمد السيد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بقنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق