الحرم الجامعي

رئيس جامعة جنوب الوادي يلتقى بأعضاء مجلس اتحاد طلاب الجامعة

متابعة: منى أحمد

التقى الدكتور يوسف غرباوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، بأعضاء مجلس اتحاد طلاب الجامعة، بحضور الدكتور بدوى شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وقدم “رئيس الجامعة”، فى بداية اللقاء، التهنئة لطلاب الإتحاد.
كما أشار الى أن طلاب الجامعة، اجتهدوا فى إختيار من يمثلهم فى الإتحاد على مستوى الجامعة والكليات.
كما اكد “رئيس الجامعة”، بان إتحاد الطلاب هو الممثل الشرعي وهمزة الوصل بين طلاب الجامعة والقيادات الجامعية، وشدد على أن الجامعة هى مكان لتحصيل العلوم وممارسة الانشطة الطلابية الهادفة وتحقيق التفوق، فى الدراسة، وهذا هدف كل أسرة.

وحذر”غرباوي”، من ممارسة أى عمل سياسي أو حزبي داخل أسوار الجامعة، حيث أن الا٦نتماء لا يكون إلا للوطن اولاً ثم الجامعة.

وأضاف “رئيس الجامعة”، ا٥ن الجامعة حريصة كل الحرص على تفعيل دور الإتحاد، وتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لكافة الانشطة الجادة والهادفة.

واشار الدكتور بدوى شحات، نائب رئيس الجامعة، أن الهدف من العملية الإنتخابية، هو تدريب الطلاب على طرق ممارسة الديمقراطية السليمة، وايضاً على القيادة واتاحة الفرصة للتعبير عن الرأى.
وأشاد رئيس الجامعة، بحسن سير العملية الإنتخابية، التى أفرزت إتحاد طلاب قادر على التعبير على اراء الطلاب، ونقل مشاكلهم ومقترحاتهم من اجل النهوض بالعملية التعليمية والارتقاء بالجامعة.

وجدير بالذكر أن الماراثون الإنتخابي بجامعة جنوب الوادى، إنتهى بفوز الطالب عبد الله سيد احمد جاد، بكلية الصيدلة رئيساً لاتحاد طلاب الجامعة للعام الجامعة 2021/2022، وفوز الطالب جمال عبد الرحيم، بكلية التربية الرياضية نائباً لرئيس الاتحاد.

وفى نهاية اللقاء دار حوار مفتوح بين رئيس الجامعة وأعضاء الإتحاد حول كافة القضايا التى تتعلق بالجامعة، والعملية التعليمية والانشطة الطلابية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق