تعليمفرشوط

تكريم 28 تلميذاً وتلميذة من حفظة القرآن الكريم بـ ”فرشوط الجديدة“

نظمت مدرسة فرشوط الإبتدائية الجديدة التابعة لإدارة فرشوط التعليمية بقنا، اليوم الإثنين، حفلاً لتكريم عدد من التلاميذ والتلميذات الحافظين للقرآن الكريم.

حضر الحفل عبدالمنعم قاصد، مدير إدارة فرشوط التعليمية، وسامح الأنصاري، مدير مدرسة فرشوط الإبتدائية الجديدة، والدكتور محمد عز الدين، مدير إدارة الشباب والرياضة بفرشوط، وفاوي عبداللطيف الفقي، مسئول أمن الادارة، وأحمد شحاتة، عضو اللجنة الإعلامية بالإدارة، وعدد من الموجهين، ومسئولي الأقسام، ووكلاء المدرسة، وأعضاء هيئة التدريس بالمدرسة.

وأوضح سامح الأنصاري، مدير المدرسة، إنه تم تكريم 28 تلميذاً وتلميذة من حفظة القرآن الكريم بالمدرسة، منهم 5 حافظين للقرآن الكريم كاملاً، مشيراً إلى أنه تم توزيع الجوائز والهدايا عليهم، تحفيزاً وتشجيعاً لهم على مواصلة تفوقهم.

وأشار ”مدير المدرسة“، إلى أن المدرسة تحرص على تشجيع التلاميذ على التفوق في دراستهم، وأيضا التميز في كافة الأنشطة المدرسية الثقافية والفنية والدينية.

يأتي ذلك في إطار تعليمات الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، والمهندس عبدالمنعم قاصد، مدير إدارة فرشوط التعليمية، وعبد الرافع جاد، وكيل الإدارة، وتحت إشراف سامح الأنصاري، مدير المدرسة، وأسرة التربية الدينية بالمدرسة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق