الحرم الجامعي

”حقوق جنوب الوادي“ تُكرم أصحاب الهمم المشاركين في بارالمبياد الجامعات المصرية

متابعة: أحمد القواسمي

كرم الدكتور محمد رشدى، عميد كلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي، الطلاب المشاركين من الكلية الحقوق، بفريق الجامعة لأصحاب الهمم المشارك في منافسات بارلمبياد الجامعات المصرية لذوي الهمم من طلاب الجامعات المصرية (بارالمبياد الجامعات المصرية) للعام الجامعي 2021/2022.

وأكد عميد الكلية، على حرص إدارة الجامعة بقيادة الدكتور يوسف غرباوي، رئيس الجامعة على القيام بدورها ومسئولياتها في توفير سبل الدعم والرعاية اللازمة لأبنائها الطلاب، وممن يواجهوا صعوبات أو تحديات سواء تتعلق بظروف اجتماعية أو صحية قد تمثل عائقاً في مسيرة دراستهم، والعمل على التيسير عليهم، ورفع درجة إتاحة الحياة الجامعية لها بكافة أشكالها ومجالاتها.

الجدير بالذكر، أن الجامعة شاركت بوفد في اللقاء الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة بالمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية لطلبة وطالبات الجامعة المصرية خلال الفترة من ٢٨/ ١١ إلى ٢/ ١٢/ ٢٠٢١م، تحت شعار (الإعاقة منحة لا محنة)، تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي، رئيس الجامعة، والدكتور بدوي شحات بدوي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وقد حصد طلاب كلية الحقوق من ذوي الهمم على 3 ميداليات برونزية وهم :
الطالب أحمد عامر بدري، مركز ثالث، ”دفع جلة” (قصر قامة)، والطالب أسامة حمدان خليل، مركز ثالث، ”رفع أثقال وزن ٥٦ كيلو“ (حركي)، والطالب زياد حمادة بريري، مركز ثالث، ”رفع أثقال وزن ٦٧ كيلو“ (حركي).

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق