نجع حمادي

وفد من “تعليم نجع حمادي” يقدم واجب العزاء في شهيد لقمة العيش بقرية القصر

متابعة: عبد الرحمن الصافي

أوفد الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، وراجح الطيب، مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي، اليوم، عددًا من قيادات الإدارة التعليمية بنجع حمادي بقيادة أبو الوفاء عبد السلام الدردير، وكيل الإدارة، لتقديم واجب العزاء في شهيد لقمة العيش بقرية القصر بشرق النيل بنجع حمادي، الطفل “حسين عبد الله” الذي لقي مصرعه على يد عاطل، في جريمة قتل هزت محافظة قنا.

استقبل وفد الإدارة التعليمية بنجع حمادي، العمدة علي نور الدين عمدة القصر، ووالد الطفل شهيد لقمة العيش، وعدد من أفراد عائلته، وكبار قرية القصر بنجع حمادي.

وأكد الدردير، على أن حادث مقتل الطفل حسين عبد الله شهيد لقمة العيش، هز مشاعر جموع الشارع القناوي، مؤكدًا على ثقته التامة والمطلقة في نزاهة القضاء المصري الشامخ والعادل.

وأشاد وكيل الإدارة التعليمية بنجع حمادي، باللفتة الإنسانية لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي أثلجت صدور أهالي الطفل وقريته ومحافظة قنا على الإطلاق، كما أنها أكدت على أن كل أفراد الشعب المصري في سمع وبصر القيادة السياسية المتمثلة في شخص فخامة الرئيس السيسي، الذي لا يألوا جهدًا لأجل رعاية مصالح الشعب المصري، مقدمًا شكره للمحافظ الهُمام اللواء أشرف الداودي محافظ الإقليم، الذي يُعد من أنشط من تولوا أمر المحافظة، وتحقق على يديه الكثير من المشروعات التنموية، فضلًا عن مواقفه الإنسانية النبيلة، ورعايته للحالات الإنسانية التي تُعرض عليه أو التي يُصادفها.

كما قدم شكره الجزيل للدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التعليم بقنا، لإصراره على تقديم واجب العزاء لأسرة الطفل شهيد لقمة العيش، ولظروف قهرية حالت دون تقديم واجب العزاء بنفسه، حيث وجه بإيفاد قيادات الإدارة لتقديم واجب العزاء نيابة عنه وعن مدير عام الإدارة راجح الطيب المتواجد حاليًا بالقاهرة في دورة تدريبية.

ودعا الدردير، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يُسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه وأصدقائه وأهالي قريته الصبر والسلوان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق