الحرم الجامعي

“مجلس جامعة الأزهر” يكرم أعضاء الفريق البحثي لجهاز معالجة مياه الصرف الصناعي

شاركت به كلية الهندسة بجامعة الأزهر بقنا

متابعة: منى أحمد

كرم مجلس جامعة الأزهر، أعضاء الفريق البحثي لجهاز معالجة مياه الصرف الصناعي، باستخدام التكنولوجيا الخضراء الصديقة للبيئة،

الذي شاركت به كلية الهندسة جامعة الأزهر بقنا في مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي “COP 27″، الذي عقد بمدينة بشرم الشيخ في الفترة من ٧ إلى ١٧ نوفمبر ٢٠٢٢”.

وذلك تأكيدًا على اهتمام مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب،، شيخ الأزهر الشريف، وحرصها على تكريم المتميزين من منسوبيها في مختلف المجالات العلمية والبحثية.

حضر التكريم فضيلة العالم الكبير الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء و رئيس جامعة الأزهر الأسبق.

كرم “مجلس جامعة الأزهر” في اجتماعه الشهري، الذي عقد برئاسة فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، الفريق البحثي الخاص بجهاز معالجة مياه الصرف الصناعي باستخدام التكنولوجيا الخضراء الصديقة للبيئة، الذي تم اختياره من اللجنة العليا للابتكارات والبحث العلمي بمؤتمر التغيرات المناخية للمشاركة وتمثيل جامعة الأزهر ضمن 24 ابتكارا فقط تم اختيارهم من461 تقدمت بها 40 جامعة حكومية.

حيث تم تكريم أعضاء الفريق البحثي من كلية الهندسة جامعة الأزهر بقنا وهم الدكتور محمد جلال فرغلي، الباحث الرئيسي للمشروع والدكتور محروس علي محمد، والدكتور محمد حبيب، والدكتور محمد صبري ياسين والدكتور حمادة عطية أعضاء الفريق البحثي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق