دفتر أحوال

تحرير 165 مخالفة تموينية بقرى مركز قنا

متابعة: منى أحمد

كلف أشرف أنور، رئيس مجلس مدينة قنا، رؤساء الوحدات القروية، بشن حملات مكبرة بجميع قرى وتوابع مركز قنا، لمتابعة سير العمل بالمخابز والالتزام بالمواعيد، والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين ومطابقته للمواصفات القياسية، من حيث الجودة، ومتابعة حركة البيع بجميع محلات الخضروات والفاكهة؛ للوقوف على الأسعار، والتأكد من عدم المغالاة علي المواطنين، وذلك لتخفيف العبء عنهم، بالتنسيق بين مسؤولي التموين والصحة والبيئة والأمن الصناعي ومجالس القروية.

وأوضح” أنور”، أن الحملة أسفرت عن تحرير 165 محضراً تمويني بالمجالس القروي بمركز قنا، شملت” 33 مخالفة تموينية بقطاع التموين و19 مخالفة بقطاع البيئة، بالإضافة إلى 32 بالنظافة، وفى قطاع الإشغالات 63 مخالفة و18 مخالفة لمحلات بدون ترخيص”.

وتابع رئيس المدينة، أن قروي دندرة قد حرر 18 محضراً، و48 محضراً بمجلس قروي أولاد عمرو، و22 محضراً بقروي المحروسة، كما حرر قروي الجبلاو 27، بالإضافة إلي 15 محضراً بقروي القناوية، و29 بأبنود، و6 بمجلس قروي الأشراف.

كما شدد” أنور”، على رؤساء القرى والإدارات بالمتابعة المستمرة للمخابز والمحال، وتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق مستمرة بشكل دوري؛ لضبط الأسعار ومنع تلاعب التجار ، وكذا ضبط السلع مجهولة المصدر ، والمنتهية الصلاحية لحماية حقوق المستهلك ، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

جاء ذلك بناء علي توجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بتكثيف الحملات التموينية لضبط الأسواق، وإحكام الرقابة على السلع والمواد الغذائية، وكافة المعروضات بهدف رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتزامناً مع الحملة التموينية المكبرة التي قادها المهندس نبيل الطيبي، السكرتير العام لمحافظة قنا، اليوم، على المخابز البلدية والأسواق ومحال الجزارة، والتجارية ومحطات الوقود.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق