قنا العاصمة

“صحة قنا” تفوز بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية في “العناية المركزة” و”الصيدلة الإكلينيكية”

متابعة: منى أحمد

أعلن الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا، في بيان له، نجاح مستشفى قنا العام، في الحصول على كأس المركز الثالث في مسابقة عرض حالات العناية المركزة، وتداخل الصيدلة الإكلينيكية.

حيث قدم فريق العناية المركزة، بمستشفى قنا العام، حالات مرضية وكيفية التعامل معها بالعناية المركزة، ودور الصيدلة الإكلينيكية في تحضير الأدوية، ودراسة التداخلات الدوائية وتجهيز الجرعات الطبية للمرضي.

وأضاف “راجي”، أن الفريق الطبي المكون من الدكتور أيمن السيد، مدير إدارة الرعاية العاجلة والحرجة “الطوارئ”، والدكتورة نرمين محمد، مدير إدارة التدريب، والدكتور محمد عبد المعطي، نائب مدير مستشفى قنا العام والدكتور أشرف أمين، رئيس العناية المركزة بقنا العام، والدكتور مكاريوس سمير، صيدلي إكلينيكي، والدكتورة مني عبد الكريم، صيدلانية إكلينيكية، فازوا بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية، من أصل 32 مستشفى، على مستوى الجمهورية في عرض حالات العناية المركزة، وطرق التعامل معها وتقديم الدعم الطبي اللازم لها.

وتقدم الدكتور راجي تاوضروس صالح، للفريق الطبي بمستشفى قنا العام، على الفوز، مؤكدا حرصه الدائم على تطوير المنظومة الصحية بالمحافظة فيما يخدم المرضي بالمحافظة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق