أبوتشت

ضبط 50 كيلو سمك منتهي الصلاحية خلال حملة مكبرة في أبوتشت

كتب: أحمد القواسمي

شنت الوحدة المحلية، وإدارتا التموين، والصحة بمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، اليوم الإثنين، حملات تفتيشية على الأسواق، للتأكد من سلامة المواد الغذائية واللحوم، والأسماك المعروضة في المحلات والأسواق، وتحرير المحاضر اللازمة ضد المخالفين.

وضمت الحملات التفتيشية كل من، أشرف رفعت، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، وعاطف عيسى، مدير المتابعة بالوحدة، ومحمد رضوان، مسئول المتابعة، والدكتور زكريا، من إدارة الطب البيطري، وأحمد عبدالله عثمان، رئيس الرقابة التموينية بأبوتشت، وإبراهيم عسران، وحامد جاد الرب، وعطية مصطفى، مفتشين بالرقابة التموينية.

وأوضح أحمد عبدالله عثمان، رئيس الرقابة التموينية بأبوتشت، أن الحملات تمكنت من تحرير 61 مخالفة عدم الإلتزام بالإعلان عن الأسعار، وضبط 50 كجم سمك منتهي الصلاحية، مؤكداً على استمرار الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وبناءً على تعليمات مديريتي التموين والطب البيطري، بتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال التجارية بكافة مراكز المحافظة؛ للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق