قنا العاصمة
أخر الأخبار

“أشرف” بدرجة فنان .. يقلد إسماعيل ياسين والشاويش عطية.. صور

كتبت: سمر سليمان

يختلف إسماعيل ياسين عن باقي الممثلين، بأنه له طابع مميز في أدائه ويصعب تقليده بسهولة، ولكن تمكن العم، أشرف صابر عوض، يقيم بمدينة قنا، من حبه في أفلامه، القيام بأداء الفنان الراحل، في حركاته ومقاطعه المشهورة.

التقى “الشارع القنائي” بمقلد اسماعيل ياسين والشاويش عطية وحسن فايق، وذلك لمعرفة سبب حبه لهذه الشخصيات والعمل على تقليدها.

يقول أشرف صابر ، 51 عاما، إنه منذ الصغر وهو يهوي تقليد الشخصيات المشهورة، منها إسماعيل يسن والشاويش عطية من حبه لهم وأفلامهم التي قدموها والمشاهدات التي أسعدت الملايين من المشاهدين.

وأوضح أشرف أنه اشتهر بموهبته في التقليد وسط أهله وجيرانه وأصدقائه، ولا يجد صعوبة في التقليد، وخاصة أنه يهوي مشاهده الأفلام القديمة رغم عدم إجادته القراءة والكتابة.

ويشير صابر، أنه دائما يحب التعامل مع الأشخاص المحيطين به من أقربائه وأصدقائه، بصوت إسماعيل ياسين وخاصة بمواقفه المضحكة مع الشاويش عطية وحسن فايق، الأمر الذي لاقى ردود أفعال كثيرة كل من يشاهده يعجب به ومنهم من يستهزأ به من ناحية أخرى.

وعن أمنياته، قال “صابر” يتمني أن يمثل أو يشترك في العروض المسرحية مع قصور الثقافة وغيره من البرامج التي تدعم المواهب وخاصة التي تقوم بعمل عروض مضحكة هدفها إسعاد الأهالي، الأمر الذي جعله يقوم بعمل دويتو مشترك بينه وبين شاروخان قنا وغيره.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق