قنا العاصمة

إزالة 30 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بقرية المحروسة بقنا

متابعة: عبد الرحمن الصافي

قالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، في بيان لها، إنها نفذت حملة مكبرة، أسفرت عن إزالة 30 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بقرية المحروسة، في ظل سعي وحرص اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، على القضاء على كافة أشكال التعديات على أراضي الدولة بالمراكز والقرى دون تهاون للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب بإزالة كافة التعديات وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

 

وأوضح أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، في بيانها، أن الحملة أزالت 15 حالة إزالة فورية، عبارة عن أسوار من الطوب الأبيض والأحمر ومونة الأسمنت بمساحة 3 أفندنة و20 قيراطا و3500 مترا مربعا تقريباً، بالإضافة إلى إزالة عدد 15 عشة من الطين والبوص على طريق قنا_ الأقصر الصحراوي الغربي بإجمالي مساحة 225 مترا مربعا، تقريباً بإجمالي 30 حالة.

وتابع  أنور، أن جرت هذه الإزالات بالتنسيق مع مديرية أمن قنا وبحضور اللواء يوسف عبدالمقصود، مساعد المدير للمنطقة المركزية، والمقدم أحمد صفوت، وكيل قسم شرطة المرافق، وعبدالحميد محمود، رئيس مجلس قروي المحروسة.

وأهاب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا،  بالمواطنين عدم البناء والتعدي على أراضي أملاك الدولة أو الرقعة الزراعية احتراماً للقانون وفرض هيبة الدولة وضمان حق الشعب، مؤكدا أنه لا تهاون مع المخالفين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق